بيان د.مسلمة محاميد حول ترشيحه للبرلمان

تاريخ النشر: 29/01/15 | 18:50

أصدر د.مسلمة محاميد بيانا يوضح فيه موقفه النهائي حول ترشيحه للإنتخابات البرلمانية، وصلت عنه نسخة لموقع بقجة وجاء فيه:
تداولت بعض وسائل الإعلام مؤخّرًا خبر ترشّحي للانتخابات البرلمانيّة، وذكرت أنّني سأخوض الانتخابات ضمن “القائمة العربيّة”.
وإنّني هنا أبيّن موقفيَ الواضح والنّهائيّ من هذا الخبر بما يلي:
أولا: توجّه إليّ السيّد محمد حسن كنعان رئيس الحزب القوميّ العربيّ لأخوض هذه الانتخابات ضمن قائمة مستقلّة تضمّ أناسًا حزبيّين وآخرين غير حزبيّين برئاسته، من جميع المناطق في البلاد، وقد تمّ ترتيبي ضمن الأسماء الثلاثة الأولى.
ثانيًا: بعد التمحيص، قرّرت قراري الواضح والمستقلّ والذي لا لبسَ فيه: أنّني لن أخوض الانتخابات لهذه الدورة، وسأتفرّغ لخدمة أهلي وشعبي من خارج البرلمان.
ثالثًا: سيكونُ دعمي وصوتي نابعين من قناعاتي وإيماني بالثوابت الوطنيّة والدينيّة، والتي سيكون على رأسها نُصرة الرسول الكريم صلّى الله عليه وسلّم واحترام المعتقدات الدينيّة وعدم تمييع المفاهيم والمسلّمات العقديّة تحت شعار حريّة التعبير عن الرّأي. فهذه خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها أو السماح بالمسّ بها بأيّة حالٍ من الأحوال.
رابعًا: أرجو أن يوفّقني الله لأكون أخاكم وخادمكم الأمين، ناصرًا لكم ولقضايانا الوطنيّة والدينيّة كما عهدتموني دائمًا.
خامسًا: إنّني لا أنظر إلى الأسابيع القادمة، بقدر ما أنظر إلى اليوم الذي سيلي الانتخابات. ذلك اليوم الذي سيعود ليجمعنا جميعًا موحَّدين في قضايانا ودائبين على خدمة شعبنا.
سادسًا: أشكر السيّد محمّد حسن كنعان على ثقته الّتي اعتزّ بها، والتي أرجو ان تبقى بيننا وأن يستمرّ تعاوننا في المستقبل، كما أشكر كلّ مَن توجّه إليّ ليعلن دعمه ووقوفه إلى جانبي ودعمي إذا ما ترشّحت للانتخابات، وأعدهم أن أبقى على خدمتهم في عالم الأدب والفنّ والبحث العلميّ والنشاط الاجتماعيّ والعمل السياسيّ.

وأخيرًا
أدام الله لنا هذا الوطن لنرتقي به إلى العلا

أخوكم وخادمكم المخلص
د. مسلم محاميد

02

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة