كلب يعض صبي ١٣ عاما من مصمص

تاريخ النشر: 27/01/15 | 21:32

افاد مراسل موقع بقجة ان صبيا من قرية مصمص، يبلغ من العمر 13 عاما، تعرض لاعتداء من احد الكلاب السائبة عند مدخل بيته وسط القرية وتهجم عليه بعضه في قدميه، لاحقا به الى داخل البيت.
وقال والد الصبي (الاسم الكامل محفوظ في هيئة التحرير ): “لقد صدمنا في العائلة من هذه الحادثة المروعة وقمت على الفور بنقل ابني الى مستشفى “هعيمك” بالعفولة. وهناك تم اخضاعه للعلاج الطبي لعدة ساعات، الى ان سمح له بمغادرة المستشفى بعد تلقيه التطعيمات اللازمة ضد التسمم”.
وأعرب والد الصبي عن تذمره الشديد من ظاهرة الكلاب السائبة التي تجوب شوارع واحياء قرية مصمص في ساعات الليل والنهار، كما قال. وطالب قسم الصحة في مجلس طلعة عارة المحلي بمعالجة هذه الظاهرة، محذرا من ان نتائجها قد تكون كارثية لو ان الكلب صادف طفلا صغيرا مثلا.
وشكا عدد من سكان قرية مصمص ان ظاهرة الكلاب السائبة والخنازير البرية ايضا تقض مضاجعهم وتشكل خطرا على حياة وسلامة المواطنين بشكل عام، والاطفال والاولاد بشكل خاص، موجهين “نداء وصرخة مدوية الى مجلس طلعة عارة المحلي باتخاذ الوسائل الكفيلة للحد من هذه الظاهرة، إن لم يكن اجتثاثها”.

هذا وفي اتصال مع مكتب رئيس مجلس محلي طلعة عارة اشار مصدر مسؤول الى ان المجلس المحلي يتمنى السلامة العاجلة للشاب المصاب مشيرا الى ان المجلس المحلي يعمل جاهدا في محاربة هذه الظاهرة بالتعاون مع وزارة الصحة والبيئة مناشدا الأهالي الانتباه والحذر كذلك الأهالي الذي يملكون الكلاب العمل وفق القانون والمعايير المتبعة.

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة