وقفة عربية يهودية لدعم السلام مدخل كفرقرع

تاريخ النشر: 24/01/15 | 21:19

مع بزوغ الشمس الدافئة هذا الأسبوع , شارك العشرات من المواطنين اليهود والعرب عصر اليوم الجمعة بالوقفة الأسبوعية لدعم السلام والجيرة الحسنة بمنطقة وادي عارة بعنوان “جيران للسلام” وذلك عند مفرق بلدة كفرقرع , حيث رفعوا اللافتات والشعارات المنددة بالكراهية والمنادية بالتعايش ما بين الشعبين الاسرائيلي والفلسطيني، من اجل مستقبل افضل وسلام بين العرب واليهود في البلاد.
REET (1)

REET (2)

REET (3)

REET (4)

REET (5)

REET (6)

REET (7)

REET (8)

REET (9)

REET (10)

REET (11)

REET (12)

REET (13)

REET (14)

REET (15)

REET (16)

REET (17)

REET (18)

REET (19)

REET (20)

REET (21)

ERTT (1)

ERTT (2)

ERTT (3)

ERTT (4)

ERTT (5)

ERTT (6)

ERTT (7)

ERTT (8)

‫5 تعليقات

  1. ثلاث تعليقات ورده :سمسم : قرعاويه : شو البديل ؟ هل عندكم فرص عمل هل عندكم محطات كهرباء او مستشفيات مصادر تمويل للدواء للصيدليات لتخزين غذاء سيارات اسعاف مصانع . تعبيد شوارع سلك تعليم روضات طبعأ لا تنسوا التمويل وهذا اقل ما ذكرته . شوفوا شو بكتب موقع بقجه عن السرقات اطلاق نار على البيت وهاي بدها وقفه مع تمويل ؟ عدم لحساب هذا نوع من الجهل لأزالته بدها تمويل

  2. الى القرعوي لم افهم ماذا تريد النباتات والزهور يشككون في قدرة العرب والبهود على التعايش وتحقيق السلام وهذا اكيد مرادهم لكن بسبب التجارب السابقه والسيئه والتي لم تحقق اهدافها فمن الطبيعي ان يشكك الانسان.
    ما نتمناه وما نريده هو السلام والحياة المشتركه ولكن للاسف الشديد ارى في الصور اناس لا يعملون شيء في مجتمعهم من اجل هذا واصبح عندي وعند الكثير من الناس الشك ان القظيه اصبحت خدمت مصالح شخصيه لا اكثر.
    البديل هو عدم فقدان الامل ومواصلة المحاوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة