• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    فعاليات توعية من مخاطر المخدرات والكحول بمدينة اللد

    أقام مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد سليمان طنوس بالاشتراك والتعاون مع جمعية حبروتا فعالية خاصة لمكافحة المخدرات في أوساط أبناء الشبيبة العرب في المدينة. حيث شملت محاضرات عن مخاطر استعمال المخدرات ومخاطر شرب الكحول خاصة في سن مبكر وشملت الفعاليات أيضا مخاطر تدخين النرجيلة والانزلاق بتعاطي المخدرات، الشباب المعرضين للانجراف وراء الضغط الجماعي والمفاهيم المغلوطة بشان الكحول.

    وقد تم التركيز في الفعالية على طلاب صفوف الثوامن والتواسع في مدرسة سانت جورج حيث كشف منظمو الفعالية الطلاب على أنواع السموم والمخدرات والكحول شارحين لهم بإسهاب مخاطر استعمالها بشكل عام وبسن مبكر بشكل خاص وقد لوحظ خلال الفعاليات تجاوب كبير من قبل الطلاب واشتراكهم في الحوار والنقاش حيث أبدى العديد منهم الوعي الكافي لمخاطر آفة المخدرات والكحول الأمر الذي يؤكد مستوى وعي أبناء الشبيبة العرب للخطر الحاذق في المخدرات والكحول.

    سليمان طنوس مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول قال : ” هذه الفعاليات هي جزء من الجهود التي نبذلها لرفع الوعي لدى أبناء الشبيبة العرب بهدف النهوض في مجتمعنا العربي إلى أماكن آمنة”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.