فوز أشبال أبناء كفرقرع على أشبال سخنين

تاريخ النشر: 29/12/14 | 15:50

فاز فريق أشبال إتحاد ابناء كفرقرع فعلى فريق أشبال إتحاد أبناء سخنين بالنتيجة 5-1 في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الاحد على الملعب البلدي في كفرقرع , حيث قدم الفريق القرعاوي بقيادة المدرب مراد يعقوب مباراة جميلة واداء رفيع طيلة دقائق المباراة من خلال اداء هجومي منذ اللحظات الاولى من المباراة ليترجم فريق اشبال ج كفرقرع هذا الاداء بخماسية من الاهداف سجلهما كل من وسيم معاد مصاروة هدفين , ومحمد غسان مصاروة , ومحمد ادريس زحالقة, ومحمد محمود مصاروة . بينما سجل هدف فريق سخنين الوحيد اللاعب احمد خلايله .
المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي حضر المباراة قدم تحيته لجميع لاعبي الفريقين على مباراة حماسية جميلة الاداء , واعرب عن شكره للاعبي كفرقرع على اداء جميل ومتميز قدموه خلال المباراة متمنيا لهم المزيد من الانتصارات والنتائج الايجابية, كما ودعا رئيس المجلس لاعبي الفريقين لوجبة غذاء تقديرا لادائهم خصوصا للروح الرياضية العالية التي تحلوا بها خلال المباراة.
مراد يعقوب مدرب فريق كفرقرع اعرب عن فرحته وسعادته من تحقيق الفوز مهنئا جميع لاعبي الفريق والاهالي الذين حضروا المباراة, وقال مراد يعقوب : الف تحية لكل لاعب في فريقنا على اداء متميز رفيع المستوى الذي ترجم الى فوز كبير مستحق.
من جانبه اشاد معمر غنايم مدرب اشبال سخنين للمستوى العالي الذي قدمه لاعبي كفرقرع وعلى حسن الضيافة , وقال غنايم :” شكرا لكفرقرع على حسن الضيفة وينتظر كفرقرع مستقبل زاهر وفق ما رايناه اليوم من اداء متميز لفريق الاشبال”.
ryada (1)

ryada (2)

ryada (3)

ryada (5)

ryada (6)

ryada (8)

ryada (9)

ryada (10)

ryada (11)

ryada (12)

ryada (13)

ryada (14)

ryada (18)

ryada (19)

ryada (20)

ryada (21)

ryada (23)

ryada (24)

ryada (25)

ryada (27)

ryada (28)

ryada (29)

ryada (30)

ryada (31)

ryada (33)

ryada (35)

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير لفريق اشبال ج كفرقرع لاعبين ومدرب وادارة على المجهود الجبار وكل الاحترام للمجلس الذي يواكب الفرق بكل مناسبة بوركتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة