امير عاصي عضو كنيست في يش عتيد

تاريخ النشر: 20/12/14 | 11:09

اكدت مصادر مطلعة ان حزب ييش عتيد برئاسة وزير المالية السابق توجه الى الناشط الاجتماعي امير عاصي وطلب منة الانضمام الى صفوف الحزب والتنافس على مقعد في انتخابات الكنيست القريبة عن الوسط العربي.

والسؤال: هل سيقبل امير عاصي عرض حزب “هناك مستقبل – ييش عتيد” الدخول الى الحزب، وأي مقعد سينال؟

امير عاصي ابن قرية كفر برا ناشط اجتماعي بارز ومستشار للشؤون العربية في عدد من الهيئات والمؤسسات وحاصل على اللقب الاول في القانون، يعمل كمدير عام خدمات vip في سلطة المطارات والمعابر.

كما وساهم في ادخال كميات هائلة من المستلزمات الطبية والمساعدات الانسانية الى قطاع غزة، اضافة لذلك، تم انتخابه من قبل مؤسسة بينطون الايطالية كمثال للحياة المشتركة والتعايش ما بين العرب واليهود.

كما ويشغل امير عاصي في هذه الفترة، عدة مناصب اجتماعية التي يعمل من خلالها لخدمة الوسط العربي وتعزيز الخدمات المقدمة.

كما ويشغل منصب ممثل للجمهور العام في محكمة العمل القطرية بحيفا، عضو مجلس ادارة مستشفى مائير في كفار سابا وعضو مجلس ادارة امناء الكلية الاكاديمية اونو، عضو في المجلس الاعلى لمحاربة العنف في شبكات التواصل الاجتماعي وعضو نقابة الصحفيين العالمية.

قاد امير عاصي عدة مبادرات لخدمة الجمهور العربي بشكل خاص، كان ابرزها تحقيق حلم تسيير قافلات الحج والعمرة من مطار بن غوريون بدلاً من السفر المضني بالمعابر، وحصل على موافقة مطار بن غوريون لافتتاح مصلى للمسلين في ترمينال 3، بعد ان كان قد ساهم في وضع حجر الاساس لافتتاح مصلى في مستشفى مئير كفار سابا.

كما وليس بغني عن الذكر موضوع اعداده خطة عمل لسلطة المعابر الحدودية التي تم تبنيها عام 2013 لتجنب استعمال الكلاب البوليسية في الحواجز الأمنية.

هذا وفي السنوات الأخيرة شهدت وكتبت العديد من المواقع العربية والعالمية حول نشاطاته الاجتماعية الانسانية وبالذات بكل ما يخص التعايش ما بين الشعبين العربي واليهودي في هذه البلاد.

وفي محاولة للحصول على رد امير عاصي اضاف قائلاً لا انكر وجود اتصالات مع جهات عديدة بهذا الصدد، لن اتخذ اي قرار بهذا الخصوص وفي حال اتخاذ اية قرارات سيتم الاعلام عنها عبر وسائل الاعلام.

والسؤال: هل سيقبل أمير عاصي الإنضمام لحزب يش عتيد؟

إن غداً لناظره قريب….

00

01

تعليق واحد

  1. بارك الله فيك وفي عملك الذي عاد بالفائدة على أبناء جلدتك انه عمل خالص لله وفيه المنفعة العامة للجميع والمنفعة الخاصة لك بنيل الثواب من عند الله ان شاء الله ونسأله أن يتقبله منك . هذه النتيجة التي يتوخاها الأنسان في هذه الحياة !!! تحياتي لآل عاصي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة