اقبال واسع لدورات اللجنة الشعبية في قرية معاوية

تاريخ النشر: 07/12/14 | 16:28

في مجتمع يعمل اغلبية أفراده في مجال البناء ، وسعياً منها لتقديم كل ما ينفع ويطور المجتمع وابناء معاوية، قامة اللجنة الشعبية يوم امس السبت بافتتاح دورتها المجانية لتعليم قراءة الخوارط والتى هي بمثابة باكورة دورات ضمن سلسلة دورات تسعى اللجنه الشعبية لتنظيمها في معاوية.

الهدف من هذه الدورة هو تقوية الجانب النظري للعمل في مجال البناء، وهي دورة مهنية تقدم بواسطة مهندس مختص وذو خبرة في المجال وباع طويل في التدريس عضو اللجنة الشعبية المهندس عبد الرحمن مصطفى.

بالاضافه للمهنية المتناهية تعتبر هذه الدوره الاولى من نوعها التي تعنى بشريحة واسعه من ابناء المجتمع والتي ظلت محرومه ولم تحظى حتى الان باي اهتمام من قبل جهات اخرى الا وهي شريحة عمال البناء في المجتمع. وهي تلبي حاجة ملحه عند كل من ينوي ان يطور قدراته ويتقدم بهذا المجال.
لذالك كان الاقبال والتجاوب مع الدعوة والمشاركه في الدورة فاقت التوقعات مما ادى الى نقل مكان تمرير الدورة الى قاعة المجمع في معاوية.
هذا وفي دورها وعدت اللجنة الشعبية بمواصلة تقديم هذه النوعية من الدورات ومواصلة مسيرة العطاء وتقوية الانتماء في البلد معاوية عن طريق نهجها وفعالياتها المتميزه والاستمرار في تسيير الحافلات لاداء صلاة الفجر من كل يوم جمعة في المسجد الاقصى المبارك.
كتب في هذا السياق: معاوية: دورات مجانية قراءة خوارط واساسيات الحاسوب
IMG_0147

IMG_0148

IMG_0149

IMG_0150

IMG_0152

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة