بالفيديو: المصارعة الحرة في كفرقرع

تاريخ النشر: 04/12/14 | 23:00

مهران عبد الحي من الطيرة والملقب بـ “الحصان العربي” نسبة للحصان العربي الاصيل المعروف بقوته ورشاقته، هو اول مصارع عربي في البلاد يحترف هذه الرياضة ويخوض خلالها المباريات الرسمية منها والودية،.
من هو مهران عبدالحي
مهران عبد الحي أو الحصان العربي منذ الصغر وهو يعشق هذه الرياضة، كان يفضّل في طفولته مشاهدة مباريات المصارعة الامريكية بدلاً من متابعة المسلسلات الكرتونية المخصصة للأطفال، بحث كثيرا عن نوادي تعلّم هذه الرياضة حتى توصل الى نادي ( اي بي دبلو ايه)، وبدأ التدريب معهم، واجه الكثير من العقبات والمعارضة من قبل الاهل، ولكن في النهاية نجح في اقناعهم ان المصارعة هي رياضة ولا يمكنه العيش من دونها. واليوم مهران عبد الحي مدير ومؤسس شركة المصارعة AWO الوحيدة في البلاد والدول العربية.
برومو للمصارعة في كفرقرع مع مهران عبد الحي


وتحدث مهران عن الوصف المرافق لهذه الرياضة بما يخص “العنف” قال مهران “نعم هي رياضة عنيفة، ولكن بالمقابل هناك قوانين لهذه الرياضة الجميلة، ونتعلم من خلالها الكثير، نتعلم كيف نتحمل اللكمات والضربات القاسية وفي النهاية هي فعلاً رياضة، وعلينا ألا نخاف من ممارستها، بل على كل شاب يرى نفسه قريبًا من هذه الرياضة ان يبدأ بممارستها”.
وفي هذه المناسبة من عبر موقع يقجة ادعوا الجميع من منطقة وادي عارة لمشاهدة العرض، مصارعة حرة تحت عنوان “الضجة الدولية” بمشاركة متصارعين من كافة أنحاء العالم ، كما سيشارك في العرض الذي سيكون في كفر قرع مدير الشركة ومرسيل رسلان أصغر مصارع في الشركة ابن مدينة مجد الكروم، وذلك في السابعة من مساء يوم الجمعة القادم 5.12.2014 في القاعة الرياضية في كفرقرع.
التذاكر محدودة ل 500 شخص وتباع لدى محطة ديزول واولمبيك سبورت.

الدعوة لجميع الفئات والأجيال والعائلات

سعر التذكرة 100 شيكل
شاهد بالفيديو برومو لعرض كفر قرع من المصارع المقنع المكسيكي بتاريخ 5/12/214

MBC – AWOاول منطمة مصارعة عربية في العالم

البطل الفرنسي في كفرقرع

ALMSARAABUK

01

06

08

09

10

14

15

21

29

30

31

37

40

41

43

45

46

47

48

52

55

57

59

61

62

63

64

65

66

‫7 تعليقات

  1. كل الوقت نحارب العنف
    لا يكفي العنف الي موجود بمجتمعنا وبشوارعنا ؟؟
    المصارعة هي مجرد تمثيلية وليست رياضة حقيقيه فهي تنمي قابلية العنف الموجودة اصلا في جينات مجتمعنا
    نحن نشجع الفعاليات اللا منهجية ولكننا ضد فعالية من هذا النوع
    اسف على الكتابة بصيغة الجمع ولكن اعتقد ان الكثير يشاركنني الرأي

  2. انا اوافقك الرأي- وحتى في المجتمعات الغربية تساهم المصارعة في عسكرة وتجييش الشعب

  3. المصارعه هي ايضاً رياضه عشان تفهمو كلكم مدخلين اولاد يدربو كرتي و كيك بكس ولا هذول مش عنف انتو شاطرين بهاي البلد كل واحد الو مسموح لغيرو ممنوع وبتعلقو على مزاجكم في مصارعه محدا بجبر حدا يحظرها

  4. الي كل المعلقين الي علقو على المصارعه الحرة انا متاكده١٠٠/١٠٠انهم رايحين ايكون اول المشاهدين لتلك المصارعه وبعدين هسه شو افرقة المصارعه الي بتشفوها على التلفاز عن هاي المصارعه المباشره كل نفس الشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة