مدرسة Wall Street تفتتح فرع جديد بالناصرة

تاريخ النشر: 25/11/14 | 16:53

افتتحت Wall Street الشبكة العالمية لتعليم اللغة الانكليزية يوم الثلاثاء 25.11.2014  في احتفال مهيب فرعها الأول في الوسط العربي في مدينة الناصرة، وهو الفرع الحادي عشر في البلاد. حضر الافتتاح العشرات من المدعويين من بينهم معلمي اللغة الانكليزية من كافة مدارس الناصرة والمنطقة، مدراء مدارس، رجال أعمال وإعلاميين.يتواجد الفرع الجديد في بناية البيت الأبيض، شارع بولس السادس في الناصرة، الطابق الخامس ويمتد على مساحة 380 مترا مربعا، والذي يعادل بمساحته مساحة الفرع الرئيسي في تل-ابيب. يتميّز الفرع الجديد بإقامة دورات مخصصة  للأولاد في مكان منفصل ومخصص لهم داخل الفرع.
شبكة Wall Street هي جزء من مجموعة كيدوم، شركة التعليم الخاصة والرائدة في البلاد، إضافة لكونها المدرسة الرائدة في العالم منذ عام 1972 والتي تشغل اليوم أكثر من 500 مركزا تعليميا في 29 دولة.
لدى  Wall Streetطريقة تعليم خاصة تعتمد على الطريقة الطبيعية لتعليم لغة جديدة: السمع، التعبير، تصليح التعبير والتكرار. وقد تم الاعتراف بها من قبل جامعة كامبردج كأفضل طريقة لتعليم اللغة.
تلك الطريقة الخاصة ونجاحها تمنح الحصرية لـ Wall Street بتقديم الخدمة المضمونة للمتعلمين وإرجاع مالي في حالة عدم نجاح الطالب باكتساب اللغة.
افتتح الحفل مدير عام وصاحب مجموعة كيدوم السيد عمانوئيل كوزينس مُرحبا بالحضور ومتحدثا حول الارتفاع  الملحوظ بطلب تعلم اللغة الانكليزية لدى المجتمع العربي في جميع فروع Wall Street من بئر السبع جنوبا وحتى فرع الكريوت شمالا. كما أشار أن الارتفاع في الطلب من شأنه تطويرهم في الحياة الأكاديمية بشكل خاص وفي الحياة اليومية، مؤكدا على أهمية تشجيع الأهل في دفع أبنائهم لتعلم اللغة  الانكليزية.
كما أشار انه ونظرا للارتفاع الملحوظ في طلب تعلم اللغة لدى سكان  منطقة الناصرة، تقرر بأن يكون هذا الفرع هو الأول في الوسط العربي. “نحن جدا متلهفون من الطلب الكبير على الموضوع وكلنا ثقة بأنها فقط البداية. فالناصرة تعتبر مركزا تربويا وتاريخيا ولذلك من الطبيعي أن يقام المركز الأول فيها”.
كما أوضح السيد كوزينس أهمية تعليم اللغة الانكليزية كلغة عالمية، وأشار إلى أن Wall Street تمنح أدوات خاصة من خلال طريقة تعليمها بحسب حاجيات جمهور الهدف وذلك من قبل أفضل المعلمين في البلاد.
وقد عرض أمام الحضور شتى المسارات المعروضة ابتداءا من مسار الشبيبة والأولاد وحتى المسار التجاري.
هذا وفي نهاية حديثه قدّم كوزينس السيد ضياء خوري كمدير فرع الناصرة والذي يحمل معه الخبرة الواسعة في إدارة نظام يخدم مئات الزبائن من خلال فروع الشبكة. هذه الخبرة من شأنها أن تمنح زبائن Wall Street في فرع الناصرة جودة في الخدمة بأعلى المستويات.

DSC_0718

DSC_0733

DSC_0732

DSC_0730

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة