انطلاق مخيم “الأخلاق الحميدة” الاسلامي في كفرقرع

تاريخ النشر: 16/07/12 | 2:57

من ابداعات الحركة الاسلامية ومعهد قباء لتحفيظ القرآن انطلق المخيم الإسلامي ” الأخلاق ألحميدة ” في كفرقرع منذ تاريخ 1.7 ويستمر حتى 16.7 وقد انطلق بشعار “حريتي حياتي” وأن ربنا واحد قهار ونبينا طه المختار وإسلامنا دين الأحرار وحريتنا هي الشعار.

ومع هذا الشعار بدأت رحلات المخيم ومفاجأته الرائعة التي لا تخلو من الفرح والمتعة لأطفالنا وأبنائنا المشتركين في المخيم وقد كان هدفنا منذ بداية المخيم أن نبدأ صباحنا في كل يوم بأذكار الصباح حتى ننمي لدى احبائنا وابنائنا المشتركين الروح الايمانية والذي هو مقصدنا.

ومع انشودة هو الحق يحشد أجناده نحلق في سماء الحرية الى جيل متيقن واثق من نفسه وقدراته.

في ايام المخيم الاسلامي “الاخلاق ألحميدة ” رافقنا ابناءنا بكل حب واحترام الى رحلات ترفيهية و فعاليات فنية، و تعليمية متعددة الاهداف وتنمي قدرات ابنائنا الابداعية مع فعالية (المنظومة الشمسية).وقد كان للسباحة نصيب من نشاطات المخيم, و بذالك فقد شمل المخيم فعاليات جذابة و ممتعة وهادفة وذالك لنسعد ابناءنا و نرقى بهم الى الأخلاق الحميدة و ننمي لديهم ألشخصية الطموحة والقيادية.

ومن أهداف المخيم :

• التجميع:ليسهل توجيههم وتوظيف طاقاتهم وتوطيد العلاقات الأخوية الإسلامية فيما بينهم, ولتأكيد أن في الجماعة والتجمع على الخير بركة, ويكفي أن يد الله مع الجماعة وترسيخ الاخلاق الحميدة في نفوسهم.

• التربية : صبغ حياة الفرد بصبغة إسلامية خالية من الشوائب.

• التدريب على تحمل المسئوليات.

9

39

41

54

62

81

117

131

241

282

33011

‫11 تعليقات

  1. التربيه الإسلاميه والترعرع على الإيمان وتقوى الله تعالى وعبادته هي الحل لمشاكلنا الإجتماعيه. فمقابل كل التلوث الذي تطلقه وسائل الإتصال المختلفه لدينا دين عظيم ووحي سماوي باللغة العربيه يسموا بنا ، إن إتبعناه، إلى أعلى المستويات من العفه والراحه النفسيه والنجاح في الدنيا والآخره. كما قال سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فإن كل مولود يولد على الفطره وهي عبادة الله عز وجل والإيمان به وما علينا إلا أن ننمي ونحمي تلك الجوهره الثمينه في قلوب أطفالنا الأبرياء. بارك الله بكم ووفقكم الله لعمل ما يحبه ويرضاه.

  2. […] المزيد:انطلاق مخيم “الأخلاق الحميدة” الاسلامي في كفرقرع […]

  3. كان مخيما رائعا وممتعا ولقد استمتعنا بصحبة جميع المشتركين بالمخيم واعتبرناهم أبنائنا وزودناهم بالرعاية والمحبة مع رعاية الله , أتمنى للجميع وخاصة فرقة طيور الجنة عطلة هنيئة وهادئة بصحبة العائلة, وصوما مقبولا .

  4. انا ليان احب مخيم الاخلاق الحميدة و اليوم استمتعت بالعاب المائية

  5. انا كتير انبسطت في المخيم والرحلات كانت رائعه جدا واكثر رحله انبسطت فيها بالسوبر لاند ورحلة الاقصى وشكرا لكل المرشدين وكل من ساهم في انجاح هذا المخيم .

  6. احنا انبسطنا كثير في المخيم كان رائعأ وممتعأ وخصوصا الرحلات
    الله يعطي العافيه لكل المرشدين والمرشدات وللسيد سعيد و منصور عثامنه

  7. لقد شاركت بالمخيم وكل شي كان ممتاز- شاركت مع إخواني واولاد خالاتي وسيم ،نور ,مجد،شادي ورامي زحالقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة