هبوعيل عرعرة يفوز على هبوعيل جسر الزرقاء بالنتيجة 5-1

تاريخ النشر: 15/01/11 | 10:41

فاز ظهر اليوم فريق هبوعيل عرعرة على فريق جسر الزرقاء بالنتيجة 5-1 في مباراة قدم من خلالها فريق هبوعيل عرعرة مباراة كبيرة استحق فيها الفوز وبجدارة واستحقاق , حيث سجل اللاعب علي زامل ثلاة اهداف في الدقائق 32 و45 و87 , واللاعب عبد الملك كبها في الدقيقة الـ7 , وكابتن الفريق جلال مسعوج في الدقيقة الـ90 , بينما سجل هدف هبوعيل جسر الزرقاء الوحيد سعيد نغنغي في الدقيقة الـ20 .

احمد ابو هلال عضو ادارة فريق هبوعيل عرعرة اعرب عن سعادته وفرحته لذها الفوز مقدما التحية والمباركة لجميع اللاعبين على هذا العطاء مطالبا اياهم بالاستمرار في سبيل اكمال مسيرة الفريق نحو تحقيق هدف الصعود الذي وضعته ادارة الفريق نصب اعينها هذا الموسم .

اما ابراهيم عماش رئيس ادارة فريق هبوعيل جسر الزرقاء فقال ان الفريق يعاني من ازمة مالية خانقة وان عدم دعم المجلس ورجال الاعمال في البلدة سيؤدي حتماً لحل الفريق من قبل اتحاد الكرة العام , الامر الذي سيزيد من تندي اوضاع الرياضة والشباب في القرية”.

تعليق واحد

  1. بس عرعرة
    كال جسر كال روحو نامو اريحلكو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلى عرعره بترفعو الراس عرعره وبس وجسر الزرقاء خس شخوا ونامو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة