تخريج كوكبة جديدة من صفوف الثامن بمدرسة ابو قرينات”أ”

تاريخ النشر: 23/06/12 | 0:11

بأجواء بهيجة ورائعة، وبقلوب ملؤها فرحة الإنهاء، ولوعة الفراق امتزجت الدموع بين الفرج على انهاء 8 سنوات دراسية، وأخرى ذرفت لفراق الأحبة الزملاء الذين قضوا مع بعضهم البعض أجمل الأيام على المقاعد الدراسية، بحيث احتفلت مدرسة ابو قرينات “أ” بتخريج باقة جديدة من طلاب الصف الثامن، وشارك في الاحتفال لفيف من الأهالي والأقارب الذين حضروا للمباركة لطلابهم، بعد أن أتموا المرحلة الأعدادية بكل تفوق ونجاح، كما حضر مدير قسم المعارف البدوية د. محمد الهيب، ومفتش المدرسة سليمان العمور وكافة أعضاء الطاقم التدريسي في المدرسة .

وألقى مدير المدرسة الأستاذ نبيل ابو قرينات كلمة ترحيبية مظهرًا من خلالها عددًا من الإنجازات التي تمكنت المدرسة من إتمامها في السنوات الأخيرة، مباركًا لكافة الخريجين والخريجات على ما بذلوه من جهود متواصلة ومن نجاح وتفوق مستمر خلال السنوات الماضية، كما شكر أعضاء الطاقم التدريسي على اخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ مطالبًا إياهم بالمضي على درب التميز والنجاح.

كما وألقى مفتش المدرسة الاستاذ سليمان العمور ومسؤول قسم المعارف البدوية د. محمد الهيب كلمة أكدا من خلالها على أن جيل الشباب هو جيل المستقبل، جيل التقدم والنجاح، جيل الازدهار، جيل النهوض بالأمة إلى الأعالي، حيث طالبا خلال كلمتهم كافة الخريجين بإتمام دراساتهم العليا، وبأن يكونوا مثالاً يحتذى في النجاح والعمل للنهوض بالمجتمع العربي في كافة أنحاء البلاد.

كما تخلل الحفل عدد من الكلمات التي تركزت على تقديم التهاني والتبريكات للخريجين والخريجات، قام بالقاءها كل من رئيس لجنة الاباء الشيخ سلمان ابو قرينات والسيد عودة ابو راشد أما كلمة الخريجين فقد القتها الطالبة خولة ابو قرينات بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية المميزة، من مسرح المهباش ومناظرة بين الفصحى والعامية تقديم الطالبتين نور الغول وشروق ابو قرينات ووصلة من طالبات الصفوف الدنيا من اخراج المعلمة رهام مناصرة اضافة الى قصيدة مهداة للخريجين قامت بالقاءها الطالبة صفاء ابو قرينات ، وعرض مميز لفرقة الدبكة السبعوية وقد اختتمت الحفلة بتوزيع شهادات الإنهاء وبعرض سحري للساحر عوني الشحبري.

bukja-140

bukja-230

bukja-326

bukja-423

bukja-516

bukja-714

bukja-813

bukja-1011

bukja-1117

bukja-1213

bukja-1311

bukja-1410

‫13 تعليقات

  1. عنجد كل الاحترام للمعلمه هويدا عبادي لانها هي التي كانت مسؤله عن هذا الحفل

  2. حفل كثير حلو وأكيد مميز كل الاحترااااااااااااام للمعلمين جميعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة