أسبوع الزيت والزيتون بالديمقراطية أ بكفرقرع

تاريخ النشر: 30/10/14 | 16:16

نظمت المدرسة الديمقراطية أ يوم الاربعاء 29/10/2014 يوما حافلاً بمناسبة موسم الزيت والزيتون بمشاركة طاقم المعلمات والامهات في الصفوف الدنيا باشراف مركز التربية الاجتماعية الاستاذ رسمي يعقوب والمعلمتان أحلام ابو واصل وميس بيادسة .
كان البرنامج كالتالي الحصة الاولى والثانيه شملت فعاليات تربوية قصص وصنع مجسم لشجرة الزيتون مشاهدة فيديو يتعلق بالزيت والزيتون، باقي البرنامج كان خارج الصفوف والاندماج بمحطات منها محطة كبس الزيتون، محطة رسومات ومن ثم محطة تحضير المناقيش وخبزه بالمدرسة بمساهمة الامهات .
واخر محطه كانت الموسيقى (اغاني تراثية) .
وقد أشار مدير المدرسة الاستاذ علي زحالقة الى أهمية هذه الفعاليات التي تخرج الطلاب من جو الروتين الى جو الفعاليات الا منهجية التي تثير عند الطالب حب العمل والنشاط والشكر يعود الى مركز التربية الاجتماعية الاستاذ رسمي يعقوب الذي بذل الجهود المشكوره على ما قدمه .

01

02

03

04

05

06

07

 

02

03

04

05

06

07

‫7 تعليقات

  1. شكرًا كثير للمدرسة أ أنتو كثير متطورين وعامليين كثير فعاليات للطلاب والطلاب أكيد انبسطو بهذا اليوم كثير

  2. اشتقتلك يا احلى مدرسة بالدنيا كولها بحبك كثير وبتمنا ارجعلها واستاذ عدنان عسلي تحية خاصة له لانه احسن مربي وهو رباني سنتسن ورا بعض واشكره االشككر الجزيلل ♥

  3. استاذ عدنان يا احسن استاذ بالدنيا اشتقنالك كولنا وبنتمنا تربينا بالاعدادية من طلاب صاروا هسا متفرقين عن بعض مشان بطلت مربي صفنا اما يلى منيح دير بالك على حالك يا استادنا ♥♥♥

  4. و الله الاولاد الصغار كتير مبصطوا و شكرا للمدرسة و لاستاذ عدنان يا احلى استاذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة