فوز كبير لفريق مكابي ام الفحم على تسور شالوم 3-0

تاريخ النشر: 07/01/11 | 10:05

في اجواء شتوية اوروبية احتضنها استاد السلام بمدينة ام الفحم استضاف فريق مكابي ام الفحم عصر اليوم فريق تسور شالوم وذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .

الفريق المحلي مكابي ام الفحم استعد لهذا اللقاء بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي حيث نجح تلامذة المدرب افي سباغ في تحقيق هذا الهدف بمباراة تميزت باداء رفيع المستوى من قبل لاعبي فريق مكابي ام الفحم الذين حققوا فوز بيتي كبير ومستحق بالنتيجة 3-0 .

البداية كلها كانت فحماوي حين استطاع اللاعب براك دنيئيل من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ22 من اللقاء لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0 .

في الشوط الثاني تحسن اداء فريق مكابي ام الفحم بشكل ملحوظ ولم نرى سوى الفريق الفحماوي على ارضية الملعب واستطاعوا من ترجمة هذا التفوق في الاداء الى اهداف جميلة , احمد ابو ناهية سجل في الدقيقة الـ75 الهدف الثاني لفريق مكابي ام الفحم , بينما عاد اللاعب براك دانئيل من تسجيل هدفه الثاني في المباراة والثالثة لفريقه في الدقيقة الـ86 من اللقاء, ليحقق فريق مكابي ام الفحم فوزه الثاني على التوالي.

افي سباغ مدرب مكابي ام الفحم اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز الكبير , مقدما تحيته ومباركته لجميع لاعبي الفريق الذي قدموا اداء ممتاز في هذا اللقاء وقال افي سباغ مدرب الفريق بعد هذا الفوز :”حضرت لمكابي ام الفحم بهدف واحد ووحيد قيادة الفريق نحو الدرجة الممتازة , الفريق يمتلك اللاعبين والكادر الذي يمكنه الوصول الى الدرجة الممتازة وبكل جدارة”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة