زيارة شادي عيد لمعرض أجهزة السمع بألمانيا

تاريخ النشر: 23/10/14 | 16:50

قام المختص شادي عيد من كفرقرع برفقة المختص سالم السيد بزيارة المعرض الدولي لأجهزة السمع المتطورة والذي أقيم مؤخراً بمدينة هانوفر في المانيا، حيث تابع آخر تطورات الأجهزة المتقدمة والحديثة لأصحاب الإحتياجات السمعية وقابل مع رؤساء الشركات العالمية والتي تربطه بهم علاقات وطيدة.
ويشار إلى أن شادي عيد معروف بخبرته بمجال اجهزة السمع وقوانينها وحقوق الطالب بما يشمل التأمين الوطني ووزارة الصحة حيث اسس جمعية “أنصت” وهي الجمعيه الوحيدة في الوسط العربي وتعمل لخدمة الاصم وثقيلي السمع بما يوفر لهم فرصة العمل والتعليم في الجامعات والتوعيه والارشادات وبناء مشاريع.

ffgf (1)

ffgf (2)

ffgf (3)

ffgf (6)

ffgf (7)

ffgf (8)

ffgf

‫6 تعليقات

  1. شو سيد سمير كل هاي اجهزه السمع الموجوده وبتقول فش اجهزه سمع بالصور
    كل الاحترام

  2. بتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع واعمل جاهدا على رفع معنويات الصم وثقيلي السمع في الوسط العربي واشكر كل من ساهم وعمل بحسن الجميل.

    شكرا على تعليقك الاخت مهى وفقك الله

  3. تحياتي الك اخ شادي انت مثال يجسد النجاح على ارض الواقع ومساعدتك بالتوعيه والتوجيه لمعرفه حقوق هذه الفئه من المجتمع وخاصة بنيه صادقه هو امر عظيم.استمر بذلك فالمجتمع بحاجه لك خاصة ولامثالك برعايه الرحمن..واكيد(من ناحيه اخرى) المجتمع بغنى عن اي تعليق ما اله طعمه ويهدف لان يحط من المعنويات بدلا من عمل شي مفيد للامه العربيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة