مظاهرة ورفع لافتات ضد العنف في قرية جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 03/01/11 | 22:59

شارك اهالي بلدة جسر الزرقاء امس يوم الاثنين في مظاهرة رفع الشعارات ضد ظاهرة العنف التي تجتاح البلدة في الفترة الاخيرة, والتي كان اخرها الاعتداء على المدرسة الابتدائية “ب” والتسبب باضرار جسيمة في ممتلكات المدرسة.

هذا وقد بادر في هذة المظاهرة لجنة اولياء امور الطلاب المحلي في جسر الزرقاء وبمشاركة اللجنة الشعبية في القرية والمجلس المحلي.

المظاهرة انطلقت من باحة المركز الجماهيري جسر باتجاه المدرسة الابتدائية “ب” المعتدى عليها مرورا بمركز القرية من خلالها حمل المتظاهرون اللافتتات والشعارات التي توكد على نفي العنف.

رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء عز الدين عماش شكر المشاركين في المظاهرة وقال:”نحن ندفع اليوم فاتورة التحريض ضد رئيس المجلس المحلي والمدراء والجهات المسئولة في البلدة, جسر الزرقاء واحدة وموحدة ضد العنف”.

وتحدث سامي العلي ممثل اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء وقال :”العنف وصل الى كل بيت بعد الاعتداء على المدرسة الابتدائية “ب” والاعتداء عليها هو الاعتداء على كل فرد في جسر الزرقاء, الاعتداء على حرمة المدرسة مثل الاعتداء على حرمة المسجد”.

‫7 تعليقات

  1. بالتفاهم يمكن حل كل المشاكل. علينا الحذر من تطور خلافاتنا الشخصيه (مثلا مع إدارة المجلس) إلى أعمال تخريبيه. المدرسه ملك الله وملك الأهالي وأي عمل تخريبي هو إعتداء غير مبرر من الدرجه الأولى.

  2. لمادا التخريب المدرسة للجميع وليست للرئيس فقط حرام ثم حرام لوين وصلنا

  3. قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
    رحم الله ايام زمان يوم ان كان هذا القول يلازم المعلم . فأنا اليوم اتساءل ما الداعي لأن يقوم اناس بالتعدي على طلاب المدارس لا وبل على ممتلكاتها .
    اليس طلاب المدرسة هم ابناءنا والممتلكات ملكنا ؟ انني اعرف الأخ عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي اعرفه من خلال عمله كمدير لقسم المعارف في المجلس المحلي – جسر الزرقاء- وكان خبيرا بشؤون التربية والتعليم وليس غريبا ان يصغي وينصت لجميع متطلبات المدارس وتقديم الحلول المناسبة لها . فبالتعاون البناء يمكن تحقيق وتذليل كل الصعاب دون اللجوء الى العنف او التهديد والوعيد . اننا نعرف طيبتكم جيراننا واصدقائنا في الجسر نحن اهالي كفر قرع والمنطقة فهي المتنفس الوحيد والمفضل للجميع على الشاطىء. ليكن استقبالكم للضيوف بالمحبة والأخاء والتعاون البناء ونبذ الخلافات والتعصبات .

  4. …ما بعمر الدار الا صحابها…

    ..ما بحك ظهرك الا ظفرك…

    المدرسة، الجامع، الشارع، المركز الجماهيري..وغيره..ملك لجميع سكان

    البلدة، التعدي عليهما…تعدي على سكان القرية جميعا.

    جميع سكان البلدة اخوان…واختلاف الرأي لا يفسد المودة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة