وفد من المتبرعين يزور مركز التوجيه المهني في الطيرة

تاريخ النشر: 07/06/12 | 3:00

استضاف مركز التوجيه المهني والتشغيل – الطيرة يوم الثلاثاء وفداً من المتبرعين من الولايات المتحدة، جاءوا ليتعرفوا على المركز وما يقوم به من أعمال.

هذا وكان على رأس إستقبال الضيوف السيد محمد نعامنة – مدير برامج التشغيل في مؤسسة الجوينت ونبراس طه – مدير المركز.

وقاموا بإطلاعهم على هذا المشروع الذي أسس من قبل حكومة إسرائيل – سلطة التطوير الإقتصادي للوسط العربي، الدرزي والشركسي، جوينت إسرائيل وبلدية الطيرة وعلى الفعاليات التي يقوم عليها المركز.

وقدم لهم السيد نبراس طه شرحاً وافياً عن فعاليات المركز في منطقة المثلث الجنوبي وأشار إلى أنّ هذا المركز باكورة مراكز التشغيل وتجدر الإشارة إلى أنه سيقام 22 مركز تشغيل مماثل في الوسط العربي من شمالي البلاد إلى جنوبها.

وأضاف نبراس طه – مدير المركز بأنّه قد تم إفتتاح بعض البرامج التعليمية والمهنية وخاصة للنساء والرجال حيث يتم من خلال هذه البرامج تجهيز المشتركين بسوق العمل ومن الجدير ذكره بأنّ كافة خدمات المركز مجانية وبدون أي تكلفة.

وكشف بأنّه في الفترة القريبة سوف يفتتح المركز دورتين مهنيتين، وهما دورة اللحام والحدادة على شتى أنواعها ودورة Q.A فاحص برامج محوسبة.

ومن الجدير ذكره أنّ المركز هو مركز إقليمي يخدم المواطنين العرب من منطقة كفر قاسم حتى قلنسوة.

وفي حديث مع عدد من المتبرعين قاموا بالإعراب عن سعادته التامة بما رأى ، مؤكداً على أن مركز التوجيه المهني والتشغيل – الطيرة يعمل بشكل منظم ويعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين العرب في منطقة المثلث الجنوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة