فوز إعدادية الاندلس في باقة بمسابقة “من القيم الى الشيم”

تاريخ النشر: 05/06/12 | 23:22

استمرارا لتنفيذ مشروع القيم الذي ينفذ في المدرسة منذ بداية العام الدراسي، شاركت المدرسة في مسابقة من القيم الى الشيم القطرية التي نظمتها ادارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف وقد تمكنتا الطالبتان عروب كتاني ورلى ابو مخ من الوصول الى المرحلة النهائية التي شملت عشرة طلاب فقط من جميع المدارس العربية.

وقد شارك هؤلاء الطلاب العشرة في المسابقة النهائية التي نظمت في دير حنا بحضور مدير ادارة المجتمع والشباب والمفتشين والمديرين والمعلمين ورئيس المجلس المحلي والاهالي والطلاب، حيث جرت المسابقة امام الحضور وتمكنت الطالبة عروب كتانة من الفوز بالمرتبة الثانية والطالبة رلى ابو مخ بالمرتبة الخامسة.

ويذكر ان اضافة الى الشهادات التقديرية للطلاب الفائزين وللمدرسة سيحصل الفائز على جهاز كمبيوتر بينما تحصل المدرسة على مبلغ الف شيكل لاقتناء الكتب.

وقد اشاد المربي عادل اشقر بالطالبتين وبالانجاز الذي حقق مذكرا بضرورة ترسيخ القيم لدى الطلاب وتعزيزها وباهمية التعايش في مجتمع متعدد الثقافات والديانات، خاصة وان المسابقة شملت القيم المشتركة بين الديانات السماوية، مثمنا جهود المعلمين الذي ساهموا في توجيه ومتابعة الطالبتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة