أجواء ديمقراطية بالقاسمي الأهلية في باقة

تاريخ النشر: 02/10/14 | 17:01

نظمت مدرسة القاسمي الأهلية، باقة الغربية إنتخابات لرئاسة مجلس الطلاب فيها حيث اتسمت هذه الإنتخابات بالنزاهة والموضوعية والأجواء الديمقراطية التي سادت أروقة المدرسة. وقد تنافس أربعة طلاب على رئاسة البرلمان الطلابي وهم : أمير قعدان من الصف الحادي عشر 1، نور فريح من الصف الحادي عشر 3، شادي وتد من الصف الثاني عشر 2، ونشوة فدعوس من الصف الثاني عشر 3. خاضوا جمعيهم هذه التجربة المثيرة والتي تسهم في تطوير مهارات الطلاب القيادية وتصقل شخصياتهم ، حيث عاشوا اسبوعا مليئا بالجد والعمل ومحاولات الإقناع من خلال الدعاية الإنتخابية وقد تنفسوا أجواء الديموقراطية التي أتاحت المجال للطلاب بالتصويت بحرية كي يختاروا من يرونه الأفضل. وقد أسفرت الإنتخابات عن فوز الطالب أمير قعدان برئاسة البرلمان بعد أن حصل على أكبر عدد من الأصوات وفوز الطالبة نور فريج بمنصب نائب رئيس البرلمان.
مدير المدرسة، د. فارس قبلاوي هنأ الطالب الفائز وتمنى له التوفيق والنجاح وقال د.قبلاوي أن إدارة المدرسة تعي تماما أهمية مجلس الطلاب وأهمية العمل معه سوية من أجل مصلحة الطلاب وخدمتهم. الطالب الفائز، أمير قعدان قال معقبا على فوزه “ان شاء الله سأكون عند حسن الظن وسأخدم جميع الطلاب كما، أرجو أيضا للجميع سنة مثمرة عامرة بالنشاط والعمل.
من الجدير ذكره أن الإنتخابات جرت بحضور وفد ضم مفتش ومرشدي التربية الإجتماعية والتداخل الإجتماعي في وزارة المعارف، الأساتذة علي هيكل، نافز ناصر، وسليمان اعمر الذين أبدوا إعجابهم من سير العملية الإنتخابية وأثنوا على القائمين عليها.
إدارة المدرسة قدمت شكرها للأساتذة راضي أبومخ، محمد عويسات وعبد الوهاب حبايب على إعدادهم ومرافقتهم لهذه العملية الإنتخابية الحضارية التي تركت الأثر الإيجابي في نفوس الطلاب.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة