فعالية الحج بإعدادية عرعرة عارة

تاريخ النشر: 02/10/14 | 21:12

قامت ادارة المدسة الإعدادية عرعرة /عارة صباح اليوم الخميس، بتنظيم فعاليات للتعرف على مناسك الحج لا سيما في هذه الأيام الفضيلة، والتعرف على العادات والتقاليد لعيد الاضحى المبارك.
وتخلل هذه الفعاليات التي اقيمت بساحة المدرسة بناء مجسم للكعبة الشريفة حيث قام الطلاب بممارسة الطواف حول مجسم الكعبة والتعرف على المناسك الأخرى لا سيما بعد توضيح هذه المناسك من قبل مربي الصفوف، كما وقام الطلاب بتحضير بطاقات معايدة مشتركة لكل صف من الصفوف.
هذا وعمل الطلاب أيضا على تحضير بطاقات معايدة شخصية ثم تخلل الاحتفال فعاليات تربوية متنوعة منها أناشيد للحج والعيد والقاء قصائد بموضوع الحج والعيد حيث أبدع الطلاب في هذا المجال.
وفي حديث مع المربي امين ابو شيخة مدير المدرسة قال:”نتقدم لطلاب المدرسة والهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة خاصة ولأولياء الأمور وأهالي عارة وعرعرة والأمة الإسلامية عامة بالتهاني بعيد الأضحى المبارك وكل عام والأمة والإسلامية بخير وجعله الله عيدا سعيدا أعاده علينا باليمن والبركة والصحة والعافية، كما وندعو لحجاج بيت الله الحرام من أولياء الأمور في المدرسة وحجاج عرعرة والمنطقة وسائر حجاج بيت الله الحرام بعودتهم سالمين غانمين الى ذويهم وأسرهم ونقول لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفور وعلى الله القبول “.

12

11

10

09

08

07

06

05

04

03

02

01

14

15

16

17

18

19

20

21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة