إطلاق هاتف Porsche Design P’9983 الذكي من بلاكبيري

تاريخ النشر: 21/09/14 | 18:41

أعلنت بورش ديزاين وبلاكبيري المحدودة عن إطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكي Porsche Design P’9983 من بلاكبيري.

ويجمع هاتف P’9983 الجديد بين فخامة التصميم الإبداعي والفريد من بورش ديزاين، مع تجربة تكنولوجيا بلاكبيري 10 المذهلة في استخدام الهواتف الذكية الراقية والمصممة بمستويات متفوقة في الاتصال والتواصل والإنتاجية أثناء التنقل.

ويشكل هذا الهاتف ثمرة التعاون الثالث بين بلاكبيري وبورش ديزاين، حيث تمت صناعته باستخدام مواد عالية الجودة، مثل زجاج الياقوت في عدسة الكاميرا، والفولاذ المقاوم للصدأ في هيكل وشعار بورش ديزاين البارز، إضافة إلى تكنولوجيا خاصة لدمج الزجاج في الغطاء الخلفي.

كما تعاونت بلاكبيري مع بورش ديزاين في ابتكار أول لوحة مفاتيح QWERTY لنظام بلاكبيري 10 مزودة بمفاتيح خاصة زجاجية المظهر ومصنوعة من مواد قوية وذات متانة عالية، مع أحرف ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الفضي.

وقال رون لوكس، رئيس الأجهزة والحلول الناشئة في بلاكبيري: “اليوم نحتفل مرة أخرى بإنجاز جديد يقدم تجربة تتخطى حدود الفخامة. إن إطلاق أول هاتف ذكي من بورشه ديزاين بلوحة مفاتيح QWERTY ونظام بلاكبيري 10 سيوفر للمستخدمين الذين يسعون للنجاح أفضل نظام احترافي يعزز إنتاجيتهم ويضمن لهم أعلى معايير الحماية والخصوصية، فضلاً عن فرصة التعبير عن ذوقهم الرفيع وتميز شخصياتهم”.

ويجمع هاتف بورش ديزاين P’9983 بين جمالية التصميم وأفضل حماية أمنية في هذه الفئة من الهواتف، كما يوفر كامل مزايا منصة بلاكبيري 10.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة