فيرتيانوف يلتقي عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية

تاريخ النشر: 01/09/14 | 12:42

حل الأسبوع الماضي ضيفاً على رئيس الغرفة الجارية والصناعية عامر صالح، الملحق التجاري الاقتصادي في السفارة الروسية في البلاد، ادوارد فيرتيانوف يرافقه الدكتور امين صفية القنصل الفخري في السفارة الروسية والخبير في الشؤون الروسية الاسرائيلية والدكتور وائل جهشان من الناشطين في الجمعية الأرثوذكسية الفلسطينية المسكوبية.

واستهل الضيف اللقاء في اسهاب حول سبل التعاون التجاري بين روسيا والمجتمع العربي في البلاد مؤكداً ان التوجيهات الرسمية من بلاده تولي اهمية كبيرة للتعال مع رجال الأعمال واصحاب المصالح العربية في العديد من المجالات التجارية والزراعية والصناعية وانه يرى بالغرفة التجارية والصناعية بالناصرة العنوان لجميع برامجه التجارية واقتراحات بلاده لدعم رجل الاعمال العربي في الداخل وخاصة انه يمثل في تواجده في السفارة ايضاً غرفة تجارة موسكو الكبرى والتي ترعى في البلاد وفلسطين العديد من المشاريع الخيرية والتعليمية بالتعاون مع الجمعية الامبراطورية الأرثوذكسية الفلسطينية المسكوبية.

ومن جانبه اشاد عامر صالح بالدور الروسي لدعم المصالح العربية من خلال استيراد اطنان المنتجات المحلية وخاصة الزيت والزيتون والدواجن والتفاح والبهارات والعقارات وغيرها وان الغرفة التجارية والصناعية بمقدورها ان تلعب دوراً رئيسياً لتسهيل تصدير المنتجات وضمان جودتها. كما وطرح صالح العديد من الاقتراحات للتعاون بين الغرفة التجارية والمجال التجاري والسياحي بين الطرفين.

هذا وشكر الدكتور امين صفية القنصل الفخري لروسيا في البلاد عامر صالح والغرفة التجارية والصناعية على حفاوة الاستقبال وعلى الرغبة الاكيدة في التعاون المدروس والمهني والمتواصل من اجل ترسيخ اواصر الصداقة والتعاون لما فيه مصلحة للتجار العرب المجتمع العربي.

كما وناشد الملحق التجاري الغرفة التجارية والصناعية المشاركة في اليوم الدراسي الذي سيعقد في بيت المصنعين في تل ابيب في العاشر من ايلول بمشاركة رجال اعمال روسيين وخبراء في الاقتصاد الروسي والتعامل معه وخاصة في مجال التصدير والاستيراد.

Untitled-38

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة