وفد نقابي جبهوي يقدم التعازي لعائلة المربي المرحوم يوسف الحاج يحيى

تاريخ النشر: 29/08/14 | 19:50

قام  وفد نقابي جبهوي بزيارة لبيت العزاء في مدينة الطيبة لتقديم التعازي لعائلة الحاج يحيى لوفاة المرحوم والمربي المعروف يوسف شاهين الحاج يحيى (أبوالامير) مدير كلية عمال في مدينة الطيبة والذي لقي مصرعه بعد تعرضه لجريمة نكراء وهو يقوم بواجبه التربوي نحو طلابه ومجتمعه وبلده .
هذا تكون الوفد من النقابي الجبهوي جهاد عقل والمربي الجبهوي مفيد صيداوي رئيس تحرير مجلة الاصلاح الثقافية والمربي جادالله اغبارية عضو مركز نقابة المعلمين عن كتلة الجبهة.
وثمن أعضاء الوفد الدور التربوي للمرحوم وحسن خلقه مستنكرين هذة الجريمة النكراء التي لا مبرر لها والتي لم يراع مرتكبها حرمة المؤسسة التعليمية والدور الاجتماعي والتربوي الذي انيط بالمرحوم من أجل الرقي بالطيبة وخدمة أهلها على أكمل وجه .
هذا وعلم مراسلنا أن أجواء من الغضب والاستياء الشديدين تسود مدينة الطيبة على خلفية هذة الجريمة النكراء مطالبين الشرطة لتحمل مسؤوليتها والعمل للجم كافة ظواهر العنف في المدينة وانهاء فوضى السلاح الذي راح ضحيته العشرات من أبناء مدينة الطيبة ، كما يطالب الاهالي الشرطة للكشف عن مرتكب الجريمة وتقديمه الى محاكمة عادلة لينال عقابه وعدم المرور عن جرائم القتل مر الكرام .
كما علمنا أن مدينة الطيبة ستشهد يوم السبت من هذا الاسبوع مظاهرة جبارة يشارك بها جميع الاهالي ورجال تربية وتعليم وكافة الهيئات التدريسية في مدارس الطيبة بالاضافة الى الحركات السياسية واللجان الشعبية والرسمية في المدينة بهدف وضع حد لظواهر العنف المستشرية والكشف عن مرتكبي هذة الجريمة النكراء التي وصلت حرمة المؤسسات التربوية والتعليمية في المدينة.
يوسف الحاج يحيى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة