ثانوية معاوية تحصل على علامة 98% بامتحانات البجروت

تاريخ النشر: 17/04/12 | 22:30

حققت مدرسة معاوية الثانوية الشاملة سخنين انجاز كبير ومميز في امتحانات التوجيهي – البجروت وذلك بعد ان حصد طلاب المدرسة على علامة 98% في مواضيع اللغة الانجليزية والرياضيات والتاريخ واللغة العبرية والمدنيات.

هذا وفي حديث مع مدير المدرسة المربي علي اغبارية الذي اعرب عن سعادته وفرحته مؤكدا ان هذا النجاح جاء بعد تعب وجهد ومثابرة من اعضاء الهيئة التدريسية ومدرسي المدرسة والادارة والطلاب الذين سهروا ساعات طويلة من اجل الوصول الى هذا النجاح الباهر علما ان مدرسة معاوية تخوض هذه التجربة للسنة الثانية على التوالي بحيث ان نسبة النجاح في هذه المواضيع الاساسية تجاوزت 98% وهو انجاز كبير حققته المدرسة في المجال التربوي والتعليمي، وشكر مدير المدرسة المربي علي اغبارية الاهالي والطلاب ومفتش المدرسة وشبكة سخنين على هذا الانجاز الكبير كما ووجه الشكر لكل من مدرسي المواضيع الذين حققوا هذه النتائج الطيبة والمشرفة.

حيث وجه الشكر الى طاقم التاريخ وعلى رأسهم المربي محمد بويرات ومحمد جبارين كما وشكر كل من طاقم اللغة العبرية والمربي محمد يونس وطاقم اللغة الانجليزية كل من المربي عبد المنعم قواسمة والمربية عبير عقل وشكر ايضا المربي محمد طلال مدرس الرياضيات كما ووجه الشكر الى المربي محمد رفيق مدرس موضوع المدنيات واكد ان هذا النجاح هو عبارة عن نجاح لاهالي البلدة والطلاب والتكاتف المستمر من اجل النهوض في مجال التربية والتعليم الى رقى المستويات.

من جانبه شكر المربي عمر بدارنة مدير مدارس شبكة سخنين على هذا الانجاز الكبير واكد ان شبكة مدارس سخنين دائما تطمح لان تكون في القمة من خلال طاقمها ومدرسيها واداراتها واشار ان هذا النجاح هو عبارة عن جهد كبير قامت به المدرسة بالتعاون مع شبكة سخنين ووجه الشكر الى كل من ادارة مجلس بسمة والى ادارة المدرسة وعلى رأسهم المربي علي اغبارية وطاقم المدرسين الذين عملوا بجد كبير من اجل الحفاظ على هذه الامانة الغالية.

‫10 تعليقات

  1. كل الاحترام لهذه المدرسه … هاي مدرسه ولا بلاش , ……” جدال” هذا اسمه *جدال عقيم * ارجوا النشر بقجه *

  2. تحية فخر واعتزاز لهذه النتيجة الممتازة..الف مبروك.

    اتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح..

  3. الف الف مبروك للاستاذ علي اغباريه ولجميع الاخوه بالهيئه التدريسيه فردا فردا تقبلوا تحياتي جميعا
    لاعزائي الطلاب احييكم اجمل تحيه ووفقكم الله

  4. كل الاحترام وان شاء الله اتضل على هذا المستوى والبجاريت كانوا كثيير ممتازين ما عدا شوي المدنيات – خرّب على معظم الطلاب من ناحية العلامة الواقية والبجروت ! ونتمنى التوفيق والتميز للمدرسة الحبيبه.

  5. يا هيك عالم يا بلاش ….. اغلب طلاب المدرسة داخلين دورات خصوصية وهاي نسبة كثير عالية .. طب والي ما معو مصاري .. يا حصرتي علينا راحت عليناااااااااااااااااااااااااا:@

  6. كل الاحترام يبا طلاب معاوية والف شكرا للنتائج مين محمد بويرات الصحفي بكل اشي هذا شاطر

  7. نتائج محترمة.كل من جد وجد ومن سار على الدرب وصل .تهانينا للجميع.

  8. مش مفهوم ٩٨٪ معدل الناجحين في هذه المواضيع أم هو معدل علامة الطلاب في هذه المواضيع؟؟ وكم هو عدد طلاب المدرسة؟

  9. اموت واعلم بالله عليكم في مدرسه زي مدرستنا يسعد ربو ابو الطلاطل وهدهد هيك الاساتذه ولا بلا وانغش من المدير بعمري ما شفت واحسن وارقى من هيك قوانين ابدا ما في والتعليييييييييييييم زي العسل على البي انا الله يخيلي كل المعلمين يسعد الله ستاد هيثوما فش بعدو لا والله مدرسه بتستحق اجمل الصفات بجداره ويعطيهم العافيه المعلمين برفعوا الراس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة