610 شهيد منذ بداية العدوان على غزة

تاريخ النشر: 22/07/14 | 14:51

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، إلى 31 شهيدا. وارتفع عدد الشهداء الذين منذ بداية العدوان على القطاع، منذ 15 يوما، إلى 610 شهداء وعدد الجرحى 3700. واستشهد ثلاثة مواطنين في قصف مدفعي على حي التفاح شرق غزة، بعد ظهر اليوم الثلاثاء.
وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، الدكتور أشرف القدرة، عن استشهاد المواطن محمود سليم مصطفى درج (22 عاما) متأثر بجراحه التي اصيب بها في استهداف لمخيم جباليا شمال غزة. واستشهد المواطن احمد ابو سيدو جراء استهدف الاحتلال متنزة المحطة شرق مدينة غزة بقذيفة، كما انتشلت الطواقم الطبية جثمان شهيد من حي الشجاعية شرق غزة.
وتواصل طواقم الاسعاف انتشال المزيد من الجثث التي دفنت تحت ركام المنازل المدمرة. وأكد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الدكتور أشرف القدرة، استشهاد الطفلة منى رامي الخروات (4 أعوام) في شمال القطاع، وانتشال جثتين من حي الزيتون، شرق غزة، وأن الشهيدتين هما المواطنتين فاطمة حسن عزام (70 عاما) ومريم حسن عزام (50 عاما). وتمكنت طواقم الدفاع المدني من انتشال جثة شهيد مجهول الهوية من تحت أنقاض عمارة السلام وسط مدينة غزة.
وأعلنت مصادر إعلامية في غزة، صباح اليوم، عن سقوط شهيد و5 إصابات بقصف مدفعي بمنطقة الزنانة ببني سهيلا بخانيونس. وأعلن قبل ذلك عن سقوط شهيدتين لم يتم يتعرف عليهما بعد في منطقة ابو العجين في دير البلح وسط القطاع.
واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية قبل ذلك استشهاد المواطن ناجي جمال الفجم في قصف إسرائيلي بخانيونس، وقبل ذلك أعلنت مصادر في غزة عن استشهاد الأشقاء يوسف وابتهال وإيمان الرماحي، وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم بدير البلج وسط القطاع.
889987

تعليق واحد

  1. الله يحميهم وينصرهم يا رب أهل غزة أهلنا وأطفالها إخوتنا ولازم ندعي لهم بكل ركعة نصليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة