509 شهيد اثر العدوان على غزة والعدد بازدياد

تاريخ النشر: 21/07/14 | 16:22

ارتفعت حصيلة العدوان على قطاع غزة في يومه الخامس عشر الى 509 شهداء باستشهاد ثلاثة مواطنين في القصف الاسرائيلي الذي يستهدف انحاء مختلفة من قطاع غزة. واكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية الى ان حصيلة العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم الخامس عشر على قطاع غزة حتى اللحظة 509 شهيدا و 3150 جريحا.
ويتواصل القصف المدفعي والجوي ضد قطاع غزة فقط كثفت المدفعية الاسرائيلية شرق حي الشجاعية وحي الزتون ووسط القطاع من قصفها لمنازل المدنيين في المنطقة. واغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلي على منزل يعود الى عائلة النخالة في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة. ولم تقم القوات بتوجيه انذار لأصحاب المنزل ما ادي لوقوع عدد من الجرحى.
واكد القدرة وصول 6 اصابات من الاطفال و النساء في استهداف منزل النخالة في الشيخ رضوان. وانتشلت الطواقم الطبية إصابة خطرة لسيدة من تحت أنقاض منزل لعائلة النخالة بعد قصفه بمدينة غزة. واستهدفت الطائرات الحربية منزل لعائلة الرفاتي بالقرب من دوار حيدر عبد الشافي غرب غزة. كما تقوم المدفعية الاسرائيلية بقصف مدفعي على مخيم البريج وسط قطاع غزة. كما اغارت الطائرات الحربية بدون طيار بصاروخ على أرض بالقرب من مسجد الرضا جنوب حي الشيخ رضوان.كما يتواصل القصف المدفعي بشكل قوي وكثيف في انحاء مختلفة من قطاع غزة حيث قصفت المدفعية الاسرائيلية شرق مخيم المغازي والبريج ودير البلح وسط قطاع ‏غزة كما قصفت المدفعية ارض الغول شمال قطاع غزة.
وتقوم المدفعية الاسرائيلية بقصف عنيف يستهدف حي الزتون شرق مدينة غزة. وشنت الطائرات الحربية غارتين على أرض زراعية لعائلة المصدر جنوب شرق المغازي وسط القطاع. واطلقت طائرات الاحتلال الحربية صاروخان على مجمع أنصار وسط قطاع غزة.
وكانت قوات الجيش الاسرائيلي ارتكبت مجزرة جديدة في رفح وخان يونس عندما استهدفت منازل تعود لعائلتي صيام وجندي ما ادى الى استشهاد 27 شهيدا من العائلتين.وتواصل اسرائيل حربها ضد المدنين والعزل في قطاع غزة وتستهدف البيوت الاهلة بالسكان ما يؤدي الى وقوع اعداد كبيرة من الشهداء والجرحى.
jjkk (1)

 

 

jjkk (4)

jjkk (5)

تطورات العدوان الاسرائيلي على غزة خلال الـ 24 ساعة الاخيرة

Palestinian carries a boy, who medics said was wounded during heavy Israeli shelling at the Shejaia district, at a hospital in Gaza City

jjkk (8)

jjkk (9)

jjkk (10)

‫9 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل ، يارب ارفع عن اخواني في غزه فلا ناصر لهم فانت خير الناصرين ….امين يا رب العالمين.

  2. حسبي الله ونعم الوكيل عليه توكلنا وهو رب العرش العضيم امين ربي يمحاكم كل من يمد يده على الشعب المناضل

  3. حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصركم يا أهل غزة على ظالمين

    الله يرحم الشهداء الأطفال والرجال والنساء ويشفي الجرحى

  4. حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصركم يا أهل غزة على ظالمين

    الله يرحم الشهداء الأطفال والرجال والنساء ويشفي الجرحى

  5. حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصركم يا أهل غزة على ظالمين

    الله يرحم الشهداء الأطفال والرجال والنساء ويشفي الجرحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة