اختتام مخيم صيف الصداقة بمدرسة الهلال عارة

تاريخ النشر: 21/07/14 | 21:11

بجو من الفرح والمرح افتتحت مدرسة الهلال الإبتدائية عارة، مشروع مخيم “صيف الصداقة”، بإشراف مركزة المشروع فائدة مصاروة يوم الثلاثاء 1.7.2014، بالإضافة لطاقم المعلمات بالمدرسة، مع طلاب الصف الأول والثاني، هذا واستمرت فعاليات المخيم لثلاثة اسابيع متتالية.

حيث تضمن البرنامج العديد من الفعاليات المتنوعة والمميزة والمشوقة التي نالت اعجاب الطلاب، منها: ملاطفة حيوانات، حركة وموسيقىن فن وابداع، رسم على الوجه، العاب تفكيرية وتركيبية. تفعيل بالحركة على يد مرشدين مؤهلين بالإضافة لصنع كعك العيد وفعاليات مثحوسبة وسرد قصص.
كما وشمل المخيم العديد من رحلات السباحة والمحطات الرياضية.

واختتم المخيم يوم الأحد 20.7.2014، بيوم قمة مع الأهل والضيوف وبمشاركة رئيس المجلس المحلي السيد مضر يونس، رئيس قسم المعارف السيد محمد سيف، المسؤول عن المركز الجماهيرية عارة عرعرة السيد عماد ملحم بالإضافة للمربي الفاضل رابح جزماوي مدير المدرسة المتقاعد، الأستاذ خالد يونس المدير الجديد للمدرسة ونائب المدير الاستاذ مروان شرقية.
حيث تم عرض نتاجات وإبداعات الطلاب خلال المخيم تحت اشراف معلمة الفنون لوري ومعلمات المخيم: فاطمة، مريم، مي وصابرين.
image (1)

image (2)

image (3)

image (4)

image (5)

image (6)

image (7)

image (8)

image (9)

image

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

‫6 تعليقات

  1. كان رائع الذي فعلتموه الورود والدببة وشجرة التي فعلتموها والقنعة والحيوانات وغيرها

  2. احلى مدرسه متألقه دائماً يا هلال منور الو رامي الله يعطيكم العافيه لكل الطاقم العامل على هذا العمل الرائع

  3. مخيم صيف الصداقه في مدرسة الهلال هو نهاية مشوار استمر على مدار سنه كامله كانت حافلة بالمشاريع والفعاليات الممتعه والجميلة التي إن دلت على شيء فإنها تدل على تفاني في العطاء من اسرة الهلال بكل طاقمها واعضائها وعلى رأس الهرم جلس المربي الفاضل رابح جزماوي والأستاذ مروان شرقيه متعاونين معنا على إنجاح جميع المشاريع والفعاليات نرجو لهم الصحة والعافيه دائما.
    وكان ختامه مسك بانتهاء فعاليات مخيم صيف الصداقة الذي ساده جو من المرح والفرح، الرياضة والحاسوب والرسم على الوجه ولا ننسى السباحة في تل المرح والواحه والفنون التي ابدعت في تقديمه وتنفيذه المعلمه لوري وطاقم معلمات المخيم فاطمه مريم صابرين ومي والمركزه فائده.
    من هنا نشكر رئيس المجلس المحلي السيد مضر يونس ورئيس قسم المعارف السيد محمد سيف وكل من ساهم من طلاب واهالي وعاملين في المدرسة على إنجاح هذا المخيم ولا ننسى أن نشكر مديرنا الجديد الأستاذ خالد يونس على مشاركته لنا في فعاليات إنهاء مخيم الصداقة في المدرسة ونتوجه بالمباركة له على تسلمه ريادة سفينة الهلال ونقول ألف مبروك المنصب الجديد ونرجو أن تكون خير خلف لخير سلف لهذا الصرح.
    ستبقى يا هلالنا تسطع في الأعالي دائما .
    رمضان كريم وكل سنه والجميع بألف خير.

  4. ” السلام عليكم ”
    باسمي وباسم الهيئة التدريسية بمدرسة الهلال نبارك لجميع العاملين في المخيم الصيفي ونبارك جهودكم وابداعاتكم الجبارة وهذا ليس بالغريب فالهلال دائما معطاء ومبدع نشكر كل من ساهم وشارك في انجاح هذا المخيم المبارك ويعطيكم الف الف عافية وجزاكم الله عنا كل خير ورمضان كريم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة