إجتماع أهالي حي الشرفة بالشيخ حمدان رئيس بلدية ام الفحم

تاريخ النشر: 14/03/12 | 23:33

استجابة منه الى شكاوي اهالي حي الشرفة والمتعلقة بالازمة المرورية التي يعاني منها اهالي الحي، اجتمع الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم مع لفيف من اهالي الحي في بيت ال معروف، هذا وحضر اللقاء مساعده السيد ناصر خالد والعديد من اهالي حي الشرفة ذات العلاقة.

يشار الى ان الحي يعاني من ازمة مرورية خانقة تُصعب حياة الاهالي اليومية الامر الذي اثار حفيظتهم ودعاهم لان يتقدموا بنداء لبلدية ام الفحم ممثلة برئيسها الشيخ خالد حمدان . من جانبه استجاب الشيخ خالد حمدان لهذا النداء واجتمع معهم ووقف على ما ابدوه من شكوى واستياء من واقع الحالة المرورية.

هذا وخيم على اللقاء جو من التفاؤل والتجاوب من قبل الطرفين ، كما وعُلم ان الشيخ خالد حمدان قد وعد بان تحل المشكلة خلال مدة لا تتجاوز الثلاثة شهور وان البلدية ستعمل على ربط الشوارع ببعضها البعض بطريقة تنهي الازمة المرورية فضلا عن تثبيت اشارات مرورية في تلك الشوارع.

يشار الى ان اهلي الحي قد طرحوا في الاجتماع العديد من القضايا الاخرى ، فيما طالب الشيخ خالد حمان الاهالي بضرورة التعاون والشراكة وحثهم على احياء روح التطوع والعطاء للصالح العام فأجاب الحضور بالإيجاب ووعدوا ايضا بتقديم كل ما يلزم من تعاون في سبيل اتمام أي عمل يخص الحي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة