حفل تكريم معلمين متقاعدين من لواء قسم التثقيف الاستيطاني

تاريخ النشر: 11/03/12 | 12:47

نظمت ادارة لواء التثقيف الاستيطاني في وزارة المعارف يوم أمس الاحد حفل تكريم للمعلمين الذين احيلوا للتقاعد في السنتين الاخيرتين وقد بلغ عددهم 99 متقاعد من سنة 2010 و 144 متقاعد من سنة 2011 منهم اثنين من المتقاعدين العرب هما: الاستاذ قاسم مصري من مدرسة يمه الثانوية الزراعية , والاستاذ رضوان حمدان من مدرسة الرامه الزراعية وذلك في قاعة سيتي تاور في رمات جان .

وقد أُستقبل المتقاعدون بهدايا رمزية عبارة عن قلم فاخر ودفتر للمذكرات وشهادة تقدير مذيله بتوقيع وزير التربية والتعليم جدعون ساعر .

وبعد التشريفات المتنوعة القى مدير قسم التثقيف الاستيطاني دكتور يحيئيل شيلا كلمة شكر فيها جميع الحضور وتمنى للجميع حياة مديدة وسعيدة.

ثم القى السيد تصيون شباط مدير قسم القوى العاملة في وزارة التربية والتعليم في القدس كلمة صرح فيها ان اسماء المتقاعدين ما زالت قائمة في دوائر الوزارة وهم مدعوون للعطاء متى أرادوا . ثم تلاه نائب سكرتير نقابة المعلمين حيث نقل مباركة السيد يوسي فسرمان سكرتير النقابة, ثم السيدة نيريت هس مندوبة عن منظمة المعلمين فوق الثانويين حيث شكرت جميع المتقاعدين على اخلاصهم في عملهم وتمنت لهم حياة سعيدة.

ثم القى السيد اساف بار شير مُركز التفتيش اللوائي كلمة تمنى من خلالها للمتقاعدين الصحة وعافية .وختمت الكلمات بكلمة احد المعلمين المتقاعدين .

هذا وتخلل الاحتفال فقرات ترفيهية ومقطوعات موسيقية قام بادائها فرقة قسم التثقيف الاستيطاني.

واختتم لقاء التكريم بوجبة غذاء فاخرة وتشريفات راقية تليق بقدر وقيمة المتقاعدين وتزيد من اعتزازهم باللواء التعليمي الذي كانوا ينتمون اليه.

اعداد وتصوير: ام السعيد زيمر.

33013

33014

bukja1-86

bukja1-96

bukja1-136

bukja1-164

bukja1-184

bukja1-194

bukja1-204

bukja1-218

bukja1-234

bukja1-416

bukja1-615

bukja1-1110

bukja17

‫4 تعليقات

  1. صحتين يا عمي , ناس بتتكرم وناس بتتألم مع العلم الكل كان معلم , لكن مشفناش لا تكريم ولا إلنا ذكر في التعليم , على كل حال ألله يهنيكم

  2. كل الاحترام والتقدير لكل المتقاعدين فمنكم تعلمنا الكثير من الاعمال التي تفيد اجيال قادمه سيروا والله يجزيكم كل الخير لحسن عملكم

  3. تحية اجلال وتقدير لكل المتقاعدين على عطائهم ..اسال الله ان يمد بعمر الاخ الكريم

    ابوسعيد ويمنحه الطاقة للاستمرار بمسيرة الخير والعطاء بظل اهله الكرام..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة