مدرسة غرناطة تستضيف المدرب جلال هريش

تاريخ النشر: 09/03/12 | 0:13

بعد سلسلة برامج اجتماعية هادفة ومفعمة بالحيوية، كورشة “تقبل المختلف واحترامه” من قبل جمعية المنارة، دورة ” أمهات من أجل الأبناء” لأمهات الطلاب من قبل المحاضرة آية عمري، زيارات الطلاب لمتحف حوار في الظلام، محاضرة “تعرف على ذاتك” ومحاضرات أخرى في الصحة النفسية، استضافت مدرسة غرناطة المدرب جلال هريش في محاضرة بعنوان ” التميز كأسلوب حياة”. يذكر أن المدرب جلال كفيف البصر، حيث تخرج من المركز الكندي للتنمية البشرية بامتياز، حيث كان من المتفوقين بين كُل أفراد مجموعته، وهو اليوم مُدرب في مجال التنمية البشرية، ويُدرب مجموعات على خوض غمار الحياة بتفاؤل وابتسامة لتحقيق النجاحات، ولقد ألقى حتى الآن العشرات من المحاضرات ومرر العشرات من ورشات التدريب في المدارس والمؤسسات.

هذا وقد عقبت أحد الأمهات قائلة :” يمكن التعلم واعتبار الكثير من تجربة جلال الشخصية ومن حياته ومن التحديات التي قرر أن يخوضها برغم فقدانه للبصر. إن أسلوبه اللطيف والمميز جدًا أضفى نكهة خاصة للمحاضرة حيث تحولت المحنه إلى منحة من بعد الإصغاء لهذا الشخص الرائع، نشكر المدرسة على هذه اللفته المميزة والاهتمام الدائم بتطوير وتثقيف الأهالي وليس فقط الطلاب”. ذلك وأضافت المربية فهيمة أمارة قائلة: “جلال يعتمد أسلوب الفكاهة مما يجذب المستمع ويجعله يتفاءل ويقرر أن يتحدى ويجرب ويخوض غمار الحياة، بل ويرسم أيضًا على وجه الحضور ابتسامة ذكية تُضيف في النفس شيئًا من التفاؤل وهذه ما نريده لطلابنا وأهالينا جميعا”.

وهذا وتقدم الدكتور طه أمارة، مدير مؤسسات غرناطة، بالشكر الجزيل للأهالي على حضورهم حيث حث على وجوب التعاون المستمر بين الأهل والمدرسة بهدف تقدم الطالب تربويا وعلميا. ذلك وقدمت المربية فهيمة أمارة شهادة تقدير للأستاذ جلال في نهاية المحاضرة، متمنية له المزيد من التقدم والنجاح في خدمة أبناء شعبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة