• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعادل في الممتازة بين ابناء اللد ومكابي اخاء الناصرة

    جرت اليوم المباراة في اجواء عاصفة وماطرة على ملعب ضاحية هتكفا في مدينة تل ابيب امام العشرات فقط من انصار الفريقين في اجواء ماطرة وباردة. ولعل الاجواء الماطرة طيلة دقائق المباراة منعت الفريقين من تقديم الاداء المطلوب في مباراة متواضعة الاداء من قبل الفريقين الذين اعتمدا بالاساس على مباراة تكتيكية والحفاظ على شباك نظيفة الامر الذي ادى الى نهاية المباراة بالتعادل الابيض 0-0 .

    هذا وبقي فريق ابناء اللد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ40 من المباراة بعد ان طرد حكم المباراة لاعب ابناء اللد افرتون بسسب ضربه لاعب دفاع فريق الناصرة.

    كابتين فريق ابناء اللد محمد كبها قال:”صحيح اننا كنا نطمع بالفوز في هذا اللقاء لكن على اثر ما جرى وابعاد لاعب الفريق فان نقطة في مباراة دربي تعتبر ممتازة في هذا اللقاء ونأمل في نفس الوقت ان نعود الى مسار الانتصارات في الاسبوع القادم”.

    من جانبه اشار امجد سليمان كابتين فريق مكابي اخاء الناصرة الى الروح الرياضية التي تمتع بها لاعبي الفريقين في مباراة دربي صعبة للغاية والتعادل كان منصفا على حد قوله واضاف يقول “نامل ان نحصد ثلاثة نقاط في المباراة البيتية القادمة امام هبوعيل رمات غان في مباراة قمة “.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.