• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    احتفال مجلس الطلاب بنهاية الفصل الدراسي الأول بالقاسمي

    نظم مجلس الطلاب في أكاديمية ألقاسمي   برئاسة الطالب عروة ملحم   احتفالا مميزا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبنهاية الفصل الدراسي الأول بأجواء خاصة ومميزة  حيث افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها عريفة الحفل الطالبة زينة غانم والتي تميزت وأبدعت بإلقائها ألعرافي من خلال تقديمها لفقرات الحفل كما قدمت تحيتها ومباركتها لجميع الطلبة على شرف المناسبة العطرة و نهاية الفصل الدراسي الأول .

    وكانت  أولى فقرات الحفل  تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمود درويش  ثم كانت  كلمة د.خالد محمود نائب رئيس الأكاديمية فهنأ الطلاب وبارك لهم بهذه المناسبة المباركة.

    أما الطالب عروة ملحم رئيس مجلس الطلاب فقد هنأ الحضور بذكرى المولد النبوي وبمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول ثم قدم شكره لأعضاء مجلس الطلاب على عطاءهم المستمر وعملهم الدؤوب والمتواصل لمصلحة الطلاب متطرقاً  إلى الدور الفعال الذي يقوم به مجلس الطلاب من اجل إنجاح المسيرة الأكاديمية في القاسمي .

    وقد تخلل الحفل فقرات تربوية , دينية وتلرفيهية متنوعة منها : عرض فيلم من إبداع أعضاء مجلس الطلاب الذي من خلاله بَيّن هوية رسول الله علية أفضل الصلاة والتسليم, موعظة ألقاها د. محمد كبها والتي من خلالها بَيّن فضل نبي الله وفضل إتباع سنته , عرض فكاهي من إبداع الفنان نضال بدارنة  وفقرة من الطفلة الموهوبة آيات محاميد التي القت  انشودة بعنوان ” محمد نبينا” بصوتها البريء الذي لاقى إعجاب وتفاعل الجمهور بشكل كبير.

    وفي الختام تم السحب على جوائز اليانصيب بالاضافة لتوزيع حواسيب نقالة للطلاب الذين حصلوا على علامات بسيخومتري عالية من خلال مشروع ” تستحق حاسوب نقال”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.