الإعدادية “ب” في باقة الغربية تحيي ذكرى المولد النبوي

تاريخ النشر: 07/02/12 | 1:05

أحيى طلاب المدرسة الإعدادية”ب” ذكرى المولد النبوي الشريف بتلاوة القران والتحدث عن أخلاق الرسول الكريم وحياته وتحضير المواد الملائمة.

كما استضافت المدرسة الأئمة الأفاضل: الشيخ احمد بيادسة إمام مسجد يمّه والشيخ زاهر مواسي إمام مسجد أبو بكر والمربي الشيخ حسني لحام إمام مسجد النور والمربي الشيخ حسني سيف الدين كتانه، الذين توقفوا على أخلاق الرسول الفاضلة، كما قام المربون بتوزيع منشور على طلابهم اعد للمناسبة وتمت مناقشته، إضافة إلى كتيبات “البطاقة العائلية”- محمد بن عبد الله، صلى الله عليه وسلم.

وفي كلمة المربي عادل اشقر مدير المدرسة هنأ المسلمين بهذه المناسبة القيمة وحث الطلاب على مواصلة التحلي بالأخلاق الحميدة التي تتلاءم مع أخلاق رسولنا الكريم .

وقد توجت هذه الفعاليات مسيرة كشفية لسرية كشافة المدرسة، التي تميزت بلباسها الجميل وانضباطها ومحافظتها على النظام فحظيت باعجاب الجميع، حيث انطلقت بقيادة مدربها الأستاذ وسام رفيق كبها من ساحة مدرسة الغزالي مروراً بمسجد أبو بكر وشارع القدس (الشارع الرئيسي) من ثم شارع صلاح الدين (شارع البلدية) والحارة الشامية مروراً بمدرستي الرحمة والشافعي وانتهاء بمدرسة الحكمة.

bakabukja1-25

bakabukja1-26

bakabukja1-27

bakabukja1-31

bakabukja1-33

bakabukja1-51

bakabukja1-91

bakabukja1-101

bakabukja1-151

bakabukja1-171

bakabukja1-181

bakabukja1-191

bakabukja11

تعليق واحد

  1. على فكره مسيره الكشاف بحنن وكثير منظمه بالتوفيق يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة