فريق هبوعيل كفرقرع يخطو بخطى ثابته نحو بناء الكوادر الشابة

تاريخ النشر: 27/10/10 | 22:53

تقرير – محمد مصري , تصوير – امير ابو فنة

بمبادرة مجموعة من الرياضيين والغيورين على مصلحة الشياب الرياضة في كفرقرع، تم تأسيس تسجيل فريق جديد قديم لكرة القدم ألا وهو ‘‘هبوعيل كفرقرع‘‘ والذي لعب في الماضي وكان له جمهوراً واسعاً، وتشجيعا كبيراً في القرية.

الفريق القرعاوي ‘‘هبوعيل كفرقرع‘‘ الأقرب لمحبي ومشجعي كرة القدم في كفرقرع، تم الإعلان عنه وتأسيسه من جديد في شهر تموز / يوليو 1431هـ – 2010م؛ حيث يضم هذا الفريق أكثر من ثلاثة وثلاثين (33) لاعباً كلهم من أبناء كفرقرع، كذلك يضم الفريق أيضاً فرق شبيبة، وألاد ومدرسة لكرة القدم.

هذا ويُشرف على تدريبات الفريق الشيخ أ.عبد الكريم مصري “أبو أحمد”، حيث بدأ هذا الفريق بتحقيق نتائج طيبة جداً بفضل الله عز وجل لعامه الأول ضمن فرق الدرجة الثالثة.

والهدف من إقامة مثل هذا الفريق والإطار هو إيجاد إيطار لأبناء كفرقرع من شريحة الشباب والأولاد، والإهتمام بالكوادر الشابة من أبناء هذا البلد، وإنشغالهم بما هو إيجابي وصحي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كما ويهدف أيضاً فتح المجال أمام اللاعبين المحليين للإنخراط في صفوف الفريق وبالتالي يستوعب الفريق كل المواهب المحلية القرعاوية والتي للأسف خرجت إلى فرق من خارج القرية..”.

ويعتمد الفريق القرعاوي بالأساس على دعم أهل الخير من أبناء كفرقرع، كما ولا بد من كلمة شكر للمجلس المحلي في كفرقرع، الذي يحاول جاهداً مساعدة الفريق..”.

تتألف إدارة فريق هبوعيل كفرقرع كل من الأخوة: الأخ جميل حسن مصاروة، والمحامي ثروت مدلج، والمحاسب مؤيد مصاروة، والأستاذ سامي أبو فنة، وعدد من الأخوة الداعمين لمسيرة الرياضة والشباب.

كما وتوجه إدارة ولاعبي الفريق القرعاوي دعوة عامة لجميع الأهالي في كفرقرع لمشاهدة ومؤازرة وتشجيع الفريق في المباراة البيتية الأولى له على أرض الملعب البلدي كفرقرع، وذلك عصر يوم السبت الموافق 30-10-2010م في تمام الساعة الثانية والنصف أمام فريق مكابي عين ماهل..”.

إليكم مجموعة من صور للمباراة الودية التي أجريت مساء يوم الثلاثاء الموافق 26-10-2010م والتي جمعت بين فريق هبوعيل كفرقرع من الدرجة الثالثة وفريق مكابي باقة الغربية من الدرجة الثانية، والتي إنتهت بكل جدارة لصالح الفريق القرعاوي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء (كفرقرع 4 – 0 باقة الغربية).”.

‫8 تعليقات

  1. فريق موفق ان شاء الله اتمنى اكم التقدم والنجاح منورين الصور وخاصه محمد سيف

  2. فريق رائع جداً ما شاء الله بتوفيق دائماً ومن تقدم الى تقدم ، منور يا أبا احمد بارك الله بك وجزآك المولى كل خير سدد الله خطاكم ورفع قدركم في الدنيا والآخرة ان شاء الله …

  3. احلى هبوعيل كفرقرع والله
    الكل يفتخر بعودة هذا الفريق
    الذي كان له هيبة في الزمن الجميل
    هؤلاء هم شباب القرية
    وسندعم الفريق ان شاء الله
    وبالتوفيق

  4. شكرا على النشر يوم السبت الساعة ال 2 والنصف نرجو حضور الجماهير المحبة لكرة القدم والمحبة للاعبي القرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة