جولة ميدانية عربية يهودية في كفرقرع

تاريخ النشر: 05/02/12 | 7:44

قام المشاركون بدورة التصوير من بردس حنا وكفرقرع بارشاد شلومي وعبد الرؤوف ابو فنه والتي تقام في مركز السلام غفعات حبيبة ضمن مشروع التعاون المشترك بين بردس حنا وكفرقرع بجولة ميدانية تصويرية لقرية كفرقرع تخللت عدة محطات أولها زيارة المجلس المحلي حيث إستقبلتهم ادارة المجلس بكلمات ترحيبية وبشرح مسهب عن المشاريع والبرامج المشتركة بين البلدين.

ثم قام الوفد بزيارة المدرسة ثنائية اللغة جسر على الوادي المتميزة حيث استقبلهم مدير المدرسة د. حسن اغبارية والمربية ماشا نائبة المدير استعرضوا امام الحضور أهمية التعايش والرؤيا المدرسية للتعامل في الظروف الحياتية في ظل الصراع العربي اليهودي.

والزيارة الثالثة كانت لمركز العلوم والأبحاث الزهراوي حيث استقبلهم د. ابراهيم يحيى والباحث محمد عادل عثامنة فقدموا شرحاً عن سيرورة العمل بالمركز وكيفية تطوير الابحاث العلمية به.

كما وقام الوفد بزيارة مرسم عين الغربال حيث قامت الفنانة رانية عقل باستعراض مشاريعها الفنية وتعريفهم بالمرسم وبرامجه الفنية ومنها مشروع اقامة معرض مشترك مع الفنانة افيفيت برنس.

وقد اختتمت الجولة بزيارة نادي المسنين حيث كان باستقبالهم مسؤول حقيبة المسن في المجلس المحلي العامل الاجتماعي نبيل مدلج وادارة النادي من جمعية شيوخ وطموح ” الحاج حسن ابو عطا رئيس الجمعية, الحاج زكي ابو فنة نائب, والحاج احمد زحالقة سكرتير” الذين استعرضوا برامج ومشاريع النادي التي تُقدم للمسنين والمسنات.

وفي الختام شارك الجميع بوجبة غداء فاخرة في نادي المسنين.

‫2 تعليقات

  1. الى الفنانه رانيه عقل ان اعمالك رائعه جدا بل اكثر من رائعه وفقك الله ورعاك وحفضك من كل عين حاسد وابعد عنك شر الانس والجن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة