الاحتفال بذكرى المولد النبوي بمسيرة كشفية في ام القطف

تاريخ النشر: 05/02/12 | 2:11

تحت عنوان “فداك يا رسول الله” نظمت سرية الكشاف الاسلامي – ام القطف بقيادة مركزها الاستاذ وسام رفيق كبها مسيرة كشفية ضخمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك مساء يوم السبت الموافق 4.2.2012 حيث جابت المسيرة شوارع القرية ترافقها جماهير كبيرة وصلت عددها المئات من سكان القرية ومن خارجها .

وقد انطلقت المسيرة الكشفية بعد صلاة المغرب من مركز الحارة الشرقية بجانب حاوز الماء ، حيث جابت شوارع القرية وصولا إلى مركز البريد في الحارة الغربية .

هذا وقد رافق المسيرة شخصيات رفيعة المستوى من القرية وقياداتها وخاصة رئيس اللجنة المحلية في القرية السيد سفيان نواف كبها والذي شكر المنظمين القائمين على هذه المسيرة والتي ادخلت الفرحة والبهجة والسرور الى قلوب الاطفال والرجال والنساء في البلدة.

وفي نهاية المسيرة توجه جميع اعضاء السرية الكشفية ولفيف كبير من شباب القرية الذين رافقو المسيرة الى المسجد حيث صلوا صلاة العشاء ومن ثم استمعوا لندوة دينية من قبل الاستاذ سفيان نواف كبها رئيس اللجنة المحلية قدمها بمناسبة ذكرى ميلاد الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام .

وفي كلمة لمركز السرية الكشفية الاستاذ وسام رفيق كبها شكر الاستاذ عبد الرحيم كبها والقادة الشباب والمنظمين لهذه المسيرة وشكرهم على الجهود التي يبذلونها لما فيه مصلحة ابناء هذا البلد الطيب ، كما شكر رئيس اللجنة المحلية الاستاذ سفيان نواف كبها على جهوده ودعمه المتواصل لجميع المشاريع التربوية والثقافية والشبابية والتي فيها مصلحة ابنائنا وبلدنا .

هذا وقد شكر اعضاء الكشافة السيد حكم عقاب شوملي والذي كان قد استقبل المسيرة في بيته وقدم المشروب البارد والحلويات لاعضاء السرية الكشفية ولجميع من رافق المسيرة من ابناء القرية وشكروه على كرمه وحسن ضيافته لهم.

ويذكر ان العم نمور قد رافق المسيرة الكشفية من بدايتها حتى النهاية الامر الذي ادخل المرح والفرح والسرور الى قلوب جميع من رافق المسيرة الكشفية .

bukja3

bukja-113

bukja-151

bukja-171

bukja-221

bukja-231

bukja-271

bukja-331

‫7 تعليقات

  1. اها احلالالا سريه كشافيه ام القطف احلا كشاف بكل اسرائيل احلالالالا مسيرة مع وسام رفيق كبها احسن معلم يعطيك العافيه كشافنا حلو كثير

  2. احلا كشاف ام القطف بكل اسرائيل والله انو احسن كشاف……والله انو احسن بلد احسن رحلات احسن كشاف مع عبد الرحيم كبها مع وسام رفيق كبها الله يعطيك العافيه

  3. اها كشاف ام القطف بجننننننننننننننننننننن ولا في احسن منو كشاف ام القطف احسن من كشاف باقه كشاف برطعه كشاف ميسر كشاف ام القطف اروع كشاف بكل البلاد ولا في احسن منو

  4. لا متحلميش كشاف برطعه احلا من كشاف ام القطف هههههه ضحكتيني هسا هاضا بتسمى كشاف

  5. لع انتي الي متحلميش كشاف ام القطف احلا منك انتي والله انو احلا كشاف باسرائيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة