• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    يوم دراسي لمدراء مؤسسة سلام النقب

    بالرغم من الأجواء العاصفة وهطول أمطار الخير بغزارة في منطقة كسيفة الأسبوع الماضي، نُظم يوم تعليمي هام في مؤسسة سلام النقب لكافة مديري المؤسسات التي تعالج ذوي الاحتياجات الخاصة في النقب, بحضور  مفتشي وزارة الرفاه الاجتماعي.

    وقد أبدى جميع الزوار إعجابهم الكبير من المستوى الرفيع الذي تتميز به المؤسسة ومن المناظر الجميلة التي تزينها ومن مستوى الخدمات التي تقدمها لجمهورها.

    تخلل اليوم عدة فقرات من بينها فقرات تعليمية حول التعاون في العمل، كما وقام الزوار بجولة في أرجاء المؤسسة وعاينوا الخدمات التي يتلقاها النزلاء حيث زاروا قاعة الفيزيوترابيا، غرفة الحاسوب والألعاب (بليه ستيشن)، المركز اليومي وغيرها.

    وكان من بين الحضور السيد محمود عثامنة المدير العام لمؤسسات سلام الذي شرح لمدراء المؤسسات الأخرى عن سر نجاح مؤسسة سلام النقب وعن مدى التشديد على توفير أفضل الظروف والخدمات للنزلاء وللأهالي وجعل المؤسسة “مكان يحب الناس المكوث والعيش فيه”.

    مدير المؤسسة إبراهيم أبو جابر أعطى نبذة عن الفعاليات والخدمات التي تقدمها المؤسسة لنزلائها وذويهم واستعرض المحطات والصعوبات والإنجازات الباهرة للمؤسسة.

    3308

    bukjaslaam

    bukjaslaam-1

    bukjaslaam-3

    bukjaslaam-5

    bukjaslaam-6

    bukjaslaam-7

    bukjaslaam-8

    bukjaslaam-9

    bukjaslaam-12

    bukjaslaam-14

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. شكر خاص الى مدير مواسسات سلام في النقب والشمال محمود عثامنه على عطاءه السخي لرسم البسمه على وجه النزلاء .واشكر السيد ابراهيم ابو جابر على عمله الرائع في المواسسه والاخت امينه .

    2. كل الاحترام لكم لسيد ابراهيم ابو جابر والاخت امينه يعقوب والى جميع العاملين في مواسسة سلام النقب في لكسيفه

    3. مواسسة سلام النقب تعد من اجمل المواسسات في الجنوب التي تعمل دائما لتوفير جميع الخدمات الخاصه وسم البسمه على وجه النزلاء وزرع الفرحه في قلوبهم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.