يوم التواصل لمسني طلعة عارة مع طلاب اعدادية سالم

تاريخ النشر: 02/02/12 | 12:31

كما اعتدنا دائما وعلى التوالي بالاستمرار في تواصل الأجداد مع الأحفاد وبمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف قامت بيوت المسنين في قرى طلعة عارة بالمشاركة مع المدرسة الإعدادية في سالم بتنظيم يوم التواصل الأجداد بالأحفاد, والذي شمل محاضرات للمسنين لطلاب المدرسة، حيث قاموا بتقديم المواعظ والنصائح من تجاربهم الحياتية. وقام الأستاذ وضاح كبها بتقديم محاضرة لجميع المسنين والمسنات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

تولى عرافة الاحتفال محمد جبارين (أبو منصور) مركز بيوت المسنين في طلعة عارة الذي قام بدوره بالترحيب بجميع الحضور وأكد على ضرورة الاستمرار لرفاهية المسنين. افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للطالب عبدا لله محمد أمارة, ثم قام الأستاذ حماد اغبارية مدير المدرسة بإلقاء كلمة طيبة حث فيها على احترام كبيرنا ورحمة الصغير, وأكد أيضا على ضرورة استمرار الفعاليات اللامنهجية للمسنين والمسنات في المدرسة, كما وأثنى الأستاذ فريد غنايم مفتش المعارف لقرى طلعة عارة على نجاح هذا البرنامج شاكرا إدارة المدرسة بطاقمها التعليمي وطلابها.

اختتم الاحتفال بفقرات فنية شعبية تراثية لفرقة الاصايل للغناء والفن الشعبي بقيادة السيد يحيى أبو جمعة, حيث تفاعل المسنون والطلاب مع الفرقة بفرح وسرور, وتضمن الاحتفال فقرة من التراث الشعبي لجميع المسنين والمسنات والطلاب والهيئة التدريسية في القاعة الرياضية في سالم.

قام على إدارة وتنظيم هذا البرنامج كل من محمد جبارين (أبو منصور) مركز بيوت المسنين في طلعة عارة والاستاذ رامي ارفاعية مركز التربية الاجتماعية في المدرسة وبإشراف السيدة منار اغبارية مديرة قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس طلعة عارة والأستاذ حماد اغبارية مدير المدرسة الاعدادية في سالم.

اعداد وتصوير الاستاذ منير محاميد لموقع بقجة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة