• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أسبوع المربي في المدرسة الإعدادية “ب” باقة الغربية

    احتفلت المدرسة الإعدادية “ب” في باقة الغربية صباح اليوم  الخميس بأسبوع المربي والذي تميز بالنشاطات والفعاليات التي من شأنها توثيق العلاقة وتوطيدها بين الطلاب والمربين ، مما يساهم في المحافظة على الأجواء التربوية السائدة في المدرسة ويساعد على نجاح العملية التعليمية .

    وقام الطلاب ومربوهم بتبادل الانطباعات والملاحظات والآراء بصراحة متناهية وعبّر الطرفان عن مدى الاحترام والتقدير والمحبة التي يكنها كل طرف للآخر. وقد جمع الطلاب آيات من القران الكريم والأحاديث النبوية الشريفة والأمثال والحكم والأقوال المأثورة التي تحدثت عن قيمة العلم والتعليم وعن المعلمين عامة والمربين خاصة وابدعوا في التعبير الكتابي والشفوي وعرضوها في صفوفهم وفي ساحات المدرسة والقوها على مسامع معلميهم وزملائهم في وقفات صباحية خصصت لهذه الغاية. هذا إلى جانب اختيار النصوص الملائمة في اللغات الثلاث التي تتحدث عن الموضوع .

    وقد استضافت المدرسة العديد من الشخصيات وبرز من بينهم الشيخ احمد بيادسة والشيخ زاهر مواسي والشيخ حسني لحام والأستاذ المتقاعد حلمي ابومخ والزجال الشعبي سمير ابوياسين الذي نظم الاشعار التي تبرز قيمة التربية والتعليم ودور المربين في تنشئة الاجيال .

    واختتمت الفعاليات باحتفال بهيج في القاعة الرياضية تحدث فيه مدير المدرسة المربي عادل اشقر الذي لم يخف انفعاله من عمق أفكار الطلاب وقدراتهم وعن اللحمة التي تجلت بين أفراد الأسرة الواحدة في المدرسة وعن التعاون الوثيق بين أفرادها وعن البسمة التي ارتسمت على وجوه الطلاب والمعلمين ، وعبر عن فخره واعتزازه بالطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية .

    أما رئيس مجلس الطلاب هيثم قعدان فقد أثنى على مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية مقدرا لهم جهودهم وتفهمهم لحاجات الطلاب والاستجابة لها. وقد كان مشهدا مؤثرا حينما قام الطلاب بتقديم شهادات الشكر والتقدير لمعلميهم شاكرين لهم عطاءهم وتفانيهم في خدمتهم .

    وقد تخلل الاحتفال عرض كشفي وفقرات متنوعة أبرزت قدرات الطلاب ولاقت استحسان الجميع .

    8ba-1

    8ba-2

    8ba-3

    8ba-4

    8ba-6

    8ba-7

    8ba-8

    8ba-9

    8ba-24

    8ba-29

    8ba-30

    8ba-31

    8ba-43

    8ba-44

    8ba-46

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. احلا يوم في حياتي اسبوع المربي .
      وانا اريد ان اشكر مربي الاستاذ جلال ابومخ , ومربيتي المعلمه ريم قعدان
      ولكم جزيل الشر

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.