• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حفل افتتاح مكتب"حوشنئيل للقوى العاملة" في باقة الغربية

    بأجواء مليئة في البهجة والسرور افتتح يوم الاثنين في باقة الغربية الفرع الجديد لشركة “حوشنئيل للقوى العاملة”، وذلك بهدف منح الفرصة للباحثين عن العمل وايجاد وظائف وأماكن عمل وذلك لخدمة الأهالي في المدينة والقرى المجاورة.

    السيد ابراهيم مواسي نائب رئيس بلدية باقة الغربية قال أنها خطوة مباركة أن تقدم هذه الشركة على افتتاح هذا الفرع الذي يخدم الأهالي في المنطقة، كما وأن بلدية باقة الغربية تبارك وتدعم مثل هذه المشاريع التي من شأنها أن ترفع من مستوى الخدمات في المدينة وخاصّة أن الحديث يدور عن شركة تمنح الفرصة للباحثين عن العمل ايجاد الفرص والخروج الى وظائف مختلفة ومصارعة مصاعب الحياة المعيشية.

    مدير مكتب العمل السيد فواز طاهر أبو مخ قال في كلمته أنه يبارك هذه الخطوة وأنه سيعمل جاهداً على تعزيز أواصر علاقات العمل بينه وبين الشركة بهدف اعطاء أكبر عدد ممكن من المواطنين فرص الحصول على وظائف وأماكن عمل، وأن الهدف بينه كمدير لمكتب العمل وبين الفرع الجديد في باقة الغربية سيكون مشتركاً ألا وهو إيجاد الأطر المناسبة لكل باحث عن وظيفة أو مكان عمل يعتاش منه.

    الاستاذ نمر خواجة تحدث خلال الافتتاحية وقال أن هذا الفرع في باقة لهذه الشركة لهو بمثابة خطوة جديرة بالفخر والاعتزاز والاهتمام كونها تحارب البطالة وتعمل على ايجاد أطر وأماكن للعمل وتوفير الوظائف المختلفة وعلى الجميع أن يحترم هذه الخطوة المباركة.

    مدير عام شركة “حوشنئيل” السيد شمعون لبيتش شكر في كلمته الجميع على هذه الثقة الكبيرة في هذه الافتتاحية وقال انه سعيد لافتتاح هذا الفرع في باقة الغربية الذي سيخدم المنطقة برمتها وأنهم سيبذلون قصارى جهودهم من أجل التجاوب مع مطالب الباحثين عن العمل.

    السيد فؤاد ملحم مدير فرع باقة الغربية قال أن الفرع سيعمل جاهداً لتوفير الوظائف بأشكالها وأماكن العمل المختلفة، وأن المكتب يوفر اليوم أماكن عمل مع العديد من شبكات التسويق، دور خدمات المسنين، مصانع، منظمين، شبكات السوبرماركت عاملين وعاملات صندوق وغيرها من الوظائف التي تلائم الرجال والشباب بأعمارهم المختلفة وكذلك النساء والفتيات، ونصح الباحثين عن العمل التوجه الى المكتب والاستشارة والتسجيل بهدف ايجاد الوظيفة ومكان العمل المناسب.

    وأشار السيد فؤاد ملحم إلى أن الشركة توفر السفريات إلى أماكن العمل المختلفة في جميع أرجاء البلاد.

     مكتب “حوشنئيل” للقوى العاملة فرع باقة الغربية عنوانه على الشارع الرئيسي بجانب مقهى عمر خواجة.

    تصوير امير ابو فنه بعدسة موقع بقجة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. مبروك سيد فؤاد ملحم ووفقك الله لخدمة أهالينا في باقة والمنطقة

      قدما وإلى الأمام

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.