وزير التعليم جدعون ساعر يحل ضيفا على قرية الفريديس

تاريخ النشر: 19/01/12 | 7:27

وزير التعليم جدعون ساعر قام اليوم الخميس بزيارة الى قرية الفريديس يرافقه كبار موظفي الوزارة, مديرة لواء حيفا راحيل ماتوكي, نائب المدير العام والمسئول عن البناء والتطوير ايجل سرفاتي, مساعد وزير التعليم ساهر اسماعيل, مفتش اللواء عرسان عيادات, مفتش القرية ميشيل سليمان, المفتش المسئول عن ادارة المجتمع والشباب جلال صفدي.

هذا وكان باستقبال الوزير وكبار موظفيه رئيس المجلس المحلي الفريديس يونس مرعي اعضاء المجلس البلدي وكبار الموظفين فيه, الى جانب مدراء المدارس والعاملين في جهاز التربية والتعليم في قرية الفريديس, حيث هدفت الزيارة الاطلاع على جهاز التعليم في قرية الفريديس والعمل على تطويره وتقديم الدعم في تطوير وتحسين وتدعيم جهاز التربية والتعليم في قرية الفريديس.

وزير التعليم ساعر عبر عن سعادته بهذه الزيارة وتحدث عن الاستثمار في جهاز التربية والتعليم في الوسط العربي وخاصة في الفريديس كل ذلك اثناء زيارتة للمدرسة الثانوية.

الوزير اعلن عن افتتاح من جديد لوحدة النهوض بالشبيبة مؤكدا على ضرورة المساواة بين الوسطين العربي مشيرا الى ان اساس المساواة والمساواة ما بين المواطنين العرب واليهود تبدأ بالمساواة في التربية والتعليم واذا استطعنا ان نحقق المساواة في هذا المجال فاننا سنبني جيل واع ومتفهم للمساواة والسلام والعيش المشترك.

الوزير ساعر اكد بان الوزارة ستمول 6 روضات جديدة في الفريديس بشكل فوري وتمويل الجناح الجديد للمدرسة الثانوية وتمويل بناء مدرسة للتعليم الخاص بميزانية تقدر بنحو 12 مليون شيقل. كما وصرح الوزير انه سيقوم بتعزيز ودعم حركة الشبيبة في الوسط العربي بهدف خلق اجواء ثقافية وتربوية لابناء الشبيبة, مشيرا بدور ادارة المجتمع والشباب في الوسط العربي بإدارة المفتش جلال صفدي والطاقم المهني الذي يعمل معه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة