تمديد اعتقال المحامين من باقة وجت المتهمين بالنصب والاحتيال

تاريخ النشر: 11/01/12 | 3:12

اعتقلت شرطة الساحل فجر اليوم الاربعاء محاميين معروفين من قرية جت والاخر من باقة الغربية وذلك بتهمة النصب والاحتيال على بنوك مصرية وسرقة حوالي 18 مليون شاقل بالغش والخداع بعد ان وكلا من المصريين بتقديم طلب للمحكمة المركزية الاسرائيلية للحصول على اسهم من ملكية فندق “كينغ ديفيد”.

وحسب المعلومات الاولية التي حصل عليها مراسلنا يبدو ان بنكين مصريين حصلا قبل حوالي 80 عام على اسهم ورقية بملكية الفندق المذكور وطلبا من المحاميين تقديم طلبا للمحكمة للحصول فعليا على الملكية الا ان المحاميين قاما بتزوير شيكات بمبالغ خيالية بحجة دفعها كرسوم للمحكمة.

حكمت المحكمة صباح اليوم الاربعاء بتمديد حبس المحامي اشرف جسار 39 عام من جت بستة ايام وتمديد حبس الحامي امير مواسي 27 عام من باقة الغربية حتى يوم غد الخميس لاستكمال التحقيق.

‫8 تعليقات

  1. هذا هو المحامي (الح…..رامي) ……الذي يتفاخر دائما بأنه بنى بيت كبير وأن مكتبه أفخم من مكتب رئيس الحكومه. سجن الجلمه احلى له ولا تنسو أنها مربعنيه وبارده كثير هناك.

  2. يا اخوان اللي صار صار بلزمش تشمتوا فيه هسا الله يعينوا الكل بعرف عنو بس محدا دخلو في كل واحد يلتهي بحالو

  3. يا ناس
    هذا الي شاطرين في بس واحد بوقع ما بصدقوا عليه الانسان غلط وربه اخبر بيه بلاش تكونوا الجلادين الله يصبر مرته واولاده لانها ملاك من ملائكة الدنيا وبتستاهلش الي صارلها

  4. يا عمي الناس الي نصبو علهم مش بشر مال الحرام مابدوم يا اخي العزيز ولكل على باب الله ومن غشنا فليس منى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة