• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    خوفي يقتلني

    لكل قلب حكاية ألم.. يصارعها باحثا لها عن شفاء…

    يخفيها في ثنايا جسده ليواري خوفه عن الآخرين..

    من هنا كانت زاوية وسكن الفؤاد, نلتقف من خلالها آهاتكم وما يشغل بالكم, ونحاول البحث عن مسكن لأرقكم, بآراء طيبة يتحفنا بها زوارنا الكرام, وخطة عملية يسعفنا بها مركز الاستشارات بمختصيه على تعدد مجالاتهم, لترقد النفوس في خيمة السكينة….

    مرحبا..

    رغم أنني في ال25 من عمري الا أنني لا أملك الجرأة في التعبير عن رأيي حتى لو خيرني أحدهم في أمر, أخاف دائما من المبادرة في أي قرار, وخاصة القرارات التي تخص الآخرين, وأيضا القرارات التي تخصني, أخاف أن أتخذ موقفا يمكن أي تكون نتيجته سلبية, فيؤدي ذلك لمعايرة الآخرين لي بأنني لم أوفق في الاختيار, وها أنا اليوم يطرق بابي العرسان ولا أجرؤ أن أوافق على أحدهم حتى لا أندم, ساعدوني لأخرج من هذا الخوف..

    سارة من بلاد الله الواسعة

    ارسل المشكلة وسوف نباحث فيها بسرية تامة, ويقوم مركز الاستشارات بمتخصصيه على تعدد مجالاتهم بالرد عليها لا تتردد.. وارسل همستك لنا عبر الايميل التالي ( [email protected] )

    وسنقوم بالرد عليها باقرب وقت..

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الى الاخت صاحبة المشكلة تحية عطرة اتمنى ان تجدي الحل المناسب لمشكلتك وانني لارى ان الحل سيكون بسيط وليس معقد..بالنسبة للخوف فكل انسان يمتلك هذا الاحساس لكن بتفاوت وارى انه بابسط الامور الخوف يسيطر عليك مما يؤدي الى ضعف الشخصية..فيجب اولا ان يكون عندك الارادة القوية للخروج من هذا الخوف وان تتخذي القرارات السليمة والصحيحة فعندها سوف يتلاشى هذا الشعور.. انصحك بالصلاة وقرأة القرأن ( الا بذكر الله تطمئن القلوب) وبالنسبة للارتباط صلاة الاستخارة وبالتوفيق

    2. الجيزة متل البطيخة..ما بنعرف شو فيها لنفتحها ويا بتصيب يا بتخيب, لكن…
      انت اليوم ناضجة وواعية 25 ولازم تفكري بتعقل للاختيار الصحيح وتشغلي مشاعرك كمان لانه الاحساس له محله ايضا.الظاهر انه ثقتك بنفسك متضعضعة من تجربة كانت معك او حتى من حولك . اشتغلي عحالك لتفهمي شو بصير معك وبالتوفيق

    3. مكتبتيش شو مواصفاتك..متعلمة , عاملة, جميلة, ذكية …الخ حتى نعرف ما مشكلتك الرئيسية
      كل وحدة عندها تخوف من المجهول ..طبيعي
      بدها صبر ومشورة

    4. شو السيرة.؟؟ كبي علينا شوية عرسان ..وكمان مش عارفة تنقي؟؟
      شوفي ثقافة الشخص اولا بعدها تصرفاته بعدة مناسبات بعدها الاحلى شكلا, بعدها خذي راي اللي حواليك

    5. يا اختي انت بتحكي عن عرسان وانا شو احكي اللي حاسه اني تايهه بحياتي مش عارفه اتخذ القرار الصح بكل المجالات خايفه لا اقع وما القى حدا يمدلي ايده حتى يساعدني والخوف جواتي شاللني حاسه بالوحده القاتله متملكتني ويا ريت القى مين يساعدني واعرف مين انا وشو بكون بدال ما اضل هيك تايهه بصحراء ما الها اول من اخر .. الياس بيقتل في وانا اقرب من الهاويه اكتر من اي وقت مرق

    6. الى الاخت الحائرة اقول لك ان الاختيار في هذه الامور يجب ان يكون بالاتكال على الله فقط استخيري الله دائما لان الله لا يخذل احد ابدا والله الموفق اتمنا لك اختيار موفق من الله

    7. انا مع تعليق رقم 6، اتكلي على الله واستخيريه وابدا لا تخافي من مواجهة المجهول.. اذا شعرت ان عريسا ما قد يلائمك فصلي صلاة الاستخارة واذا كان خيرا لك فان الله سيوفقك ان شاء الله.

    8. خذي القرار ، توكلي على الله وإعملي. من أبسط الأمور إلى أكبرها لا تدعي الخوف والحيره يسلبان طاقة روحك. وإعلمي أنه لا يمكنك التأكد من النتائج مسبقاً وبشكل قطعي. ولا تخجلي فالإنسان يموت وهو يتعلم !

    9. لا يوجد اي خوف في ان يتم اتخاذ قرار قمتي به الان او بعد مده فلا بد ان يكتمل دينك فهو الجزء الاخر ..لابد انك واعيه جدا بان تختاري شريك حياتك فليس فيها اي خوف وحرج فلا بد ان ياتي النصيب يدق بابك .فاذا كل شي كما تحبيب وتحلمين فلا حاجه ابدا للخوف يا عزيزتي.

    10. الى الأخت العزيزة(التائهة)..
      أسعد الله أوقاتك بكل خير.. وبعد
      لقد استنبطت من كلماتك القصيرة في التعليق جرحا كبيرا يجتاح حياتك.. ورغبة منا في أن نكون عونا لكل مقهور نرجو أن تعطينا ثقتك لمداواة الجروح..
      ما عليك سوى أن تبعثي رسالة تحوي ما يرهقك ونحن بعون الله سنتولى الأمر من خلال مركز الاستشارات لها أون لاين حيث سيعالج متخصصوه القضية ويعطونا الرد الشافي لك ولجميع التائهين..
      راسلينا على الايميل التالي:
      [email protected]
      نحن في انتظارك… وكان الله في عونك وعون الجميع…

    11. سلامي الى اخواني واخواتي …….الحياة ما هي الا سفينه بداخل بحر مليء من منا لا بعرف السباحه سحبته الامواج لا تجعلي كل هذه المخاوف والتفكير تسيطر عليك وعلى نفسيتك يجب عليك ان تبدأي بعدة خطوات اساسيه اولها اتخاذ قرار انني اعطيت لنفسي بان اقوم غدا” يوم جديد امل جديد تفكير جديد بذل جهدا” بان اقف عما انا عليه من اصرار بان اتغير واغير واسلك لي طريق جديده وخلي التفائل عنوانك اجلسي مع نفسك حاويريها ناقيشيها سوف تستمتعين كتيرا عندما تسالين نفسك عن نفسك وتجدين انك تجيبين عن نفسك اود ان اقول لك وانا هذه الطريقه اسلكها حينما لا اجد القرار الحاسم بشي ما اتعلمين ماذا افعل اخذ كاس قهوة واخرج لاشم هواء نقي هواء طلق اتكلم واحاور نفسي وان حاولت البكاء ونجحت فهذا يريحني ابحث عن وردة اكلمها اشمها الاطفها اجلس بالقرب منها واشعر كانني اليوم ولدت يصفى الراس ويهدأ العقل واجد ما كان ينقصني من قرار او اي شي اخر فبمثل هذه الطريقه ستسعدين بها ” لا تقولون عني مختله عقليا” لا بل اؤكد لكم ان تلك الطرق انا اقوم بعملها ويا الله كم هو شعور جميل ومفعم بالهدوء اتمنا لك ان يحالفك الحظ وان تلاقي نفسك عزيزتي وان تشقين طريقك من جديد بدرب جديدة ولعل وعسا نفيدك بشي ولو بامل صغير الله معك

    12. السلام عليكم ام مهدي انا بعمل متلك تماما بس انا حابه اعرفك من قريب
      ممكن حاسه انك راح تفديني انا كمان واختي العزيزه توكلي على الله وصلي صلاة استخاره

    13. مساء الخير عزيزتي امراءه من البلد ..ان جبل على جبل لا يلتقيان لكن نحن البشر ولو بعد حين الا ما نلتقي اتمنى ان نكون على اتصال لا اعلم كي لكن سوف اجد الطريقه التي نتوصل بها ان شاء ربي واود ان اقول لكي من كلامك انت انسانه حساسه جدا” لكن ما اريد قوله لك لا تجعلي الحزن لك بيتا” وعند هذا البت تتوقف الحياة اتمنى ان نكون على تواصل حتى ان كان عبر موقعنا وشكرا”

    14. غريبه مش عارفه شو بصير مره بلقى التعقيب اللي الي مره لا
      المهم الي الشرف ام مهدي يلا شوفي طريقه تكون سهله

    15. […] التي شاركتمونا اياها , نضع بين أيديكم حل المشكلة ( خوفي يقتلني) والتي قام مركز الاستشارات بموافاتنا بها , مع […]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.