• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مسيرة نجاح عبد الله مصاروة من كفرقرع بسباق المارتون

    فاز القرعاوي المتألق ومشترك السباقات المخضرم عبد الله حسن مصاروة “ابو اصبع” بالمركز الثالث قطرياً بسباق العدو 5 كم والذي جرى يوم الجمعة في منطقة العرباه .

    ويعتبر المتسابق عبد الله 43 عام من الرياضيين المتألقين في مجال العدو ورياضة المشي, الأول بالوسط العربي حيث دخل هذا المجال من 30 عام واشترك بسباقات عديدة محلية وعالمية ودائماً كان الفوز حليفه حيث حصل على كؤوس وميداليات وجوائز أخرى متعددة , كما انه حصل على المرتبة الثانية بسباق عين جدي الدولي في “سباق المشي الاولمبي 2011” والذي جرى مؤخراً في عين جدي.

    تقرير وتصوير أمير ابو فنة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الاحترام يا جارنا على كل هذه الانجازات . دائما كنت رياضي وانسان محبوب في البلد والحاره يا اجدع جار .

    2. بنت صفك بتقلك مبروك من ايام المدرسه وانت متالق رياضيا فالى الامام يابطل وفي هذة المناسبه بعزيك بوفاة ابن خالك وابن صفنا اسماعيل الله يرحمه ويدخله الجنه

    3. كل الاحترام عمي
      انت دائماً بالصدارة
      استمر بالنجاح فانت تستحق كل احترام وتقدير
      والى الامام

    4. الف مبروك يا جار منذ الصغر وانت رياضي اتمنى لك كل النجاح والى درجات عليا ان شاء الله , الى الامام ——–

    5. دائما كنت رياضي بس انا متفاجئ كثير من نجاحاتك ليس لا سمح الله لشيئ ولكن كثرة المداليات والكؤوس تبين كم انت ناجح في مجالك وانك تستحق التقدير من اهل البلد لتميزك.
      اللي الشرف ايكون ابن بلدي هيك فايز بس لازم توخد حقك بالتكريم
      مش معقول انا بعرفك منيح وبعرفش قديش انت فايز بسباقات هيك
      كل الاحترام

    6. الف مبروك ..انك مصدر فخر واعتزاز..احييك من كل قلبي على هذا التالق

      الرياضي في مثل جيلك..اتمنى لك دوام الصحة والعافية…لك خالص مودتي

      والاحترام..قدما والى الامام..

    7. حلو كثير ..الى الامام
      هاي الرياضة مش سهلة وبدها مثابرة وتدريبات وبتدل على لياقتك البدنية
      شكرا كمان لبقجة اللي عرفنا على قصة نجاحك
      ارجو استمرارك ونجاحك

    8. شو …كل الاحترام لدار ابو صباع عنجد هذا نجاح باهر ولازم يكرموك عليه بس للاسف :صدق المثل اللي بقول “لا نبي في بلده”
      تعال عندنا في ام الفحم وشوف هيك موهبة شو بكبروا فيها
      على كل بتمنالك استمرار النجاح

    9. اخي العزيز ان المهم والاهم رضى الله ومن ثم رضى الوالدين
      اخي امك وأبوك اجعلهم اول اهتمامتك بعد عبادة الله

    10. الاخ عبد الله ابو اصبع مصدر فخر واعتزاز لاهل البلد, كل الاحترام والى الامام!
      قدوة حسنة للصغار والكبار!

    11. كل الاحترام الى مراتب اعلى ان شاء الله

    12. واووووو . ما كنت اعرف انه في رياضي يمكن يوصل لهذه الأنجازات . عنجد اشي بيرفع ارأس . يجب ان يعلن عن هذا الرياضي بطل قومي من الدرجه الأولى ما حد بالوسط يمكن ان يركض 40 كيلو فعلا انت بطل . من الأن يجب الأهتمام بهذا البطل . بالنسبه لتعليق ( ناصح ) اود ان أقول لك دير بالك على والديك واتركك من هذا البطل وينتا اخر مرة زرت أهلك اذا انت واصل لرحمك هذا البطل اصيل وشيمه شيم رجال وهذا مبين من وجه متواضع ولا مره حاول يحكي لصحافه او برنامج تلفزيون رغم انه بتلفون واحد كل الصحافه بتلتم عليه من اليوم اقوله وبصراحه _ هذا البطل لا يستحق رياضي الموسم انما أسد عرب الداخل . رياضي سابق وصحفي

    13. أبو إصبع بصماته بانت على — كل النظائر في الوغى تفضيلا
      ثابرت حتى نلت خير مكانة — في الساح خلّيت الغريم كليلا
      كُرّمت عبد الله يا فخر الدنا — وأدامك المولى ودمت دليلا
      فهي الجوائز لم تنلها منّة — لكن بتقليب المواقع طولا
      فخورون بك يا ابا أسامة، حبذا يحذو حذوك الكثير من الشباب الذين لا يعيرون مثل أفعالك أي انتباه مع قدرتهم على فعل الكثير…. نحبك كثيرا والله.

    14. انجازات كبيره ولم تلقى الكثير من التقدير .. بطل من هذا النوع يجب ان يكرم تكريم الكبار وعلى مستوى الدوله , كل الاحترام على مشوارك الذي عاى ما يبدو لن ينتهى ابدا وباذن الله نحن نشجعك في مشوارك ونرجوا ان تحقق المزيد من التتويجات الكبيره وتقدر اكتر واكتر..

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.