تنظيم معرض فرص العمل والتدريب في كفرقرع

تاريخ النشر: 04/10/10 | 15:43

حل ممثلون عن وزارة المعارف ووزارة الصناعة والتجارة ومكتب العمل ضيوفا على مجلس محلي كفرقرع وذلك ضمن التحضيرات التي يقوم بها المجلس لتنظيم معرض فرص العمل والتدريب 2010 في دورته الأولى والذي يقام في يوم العشرين من اكتوبر الشهر الجاري 2010 في قاعة المعارض في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع.

وكان باستقبال الوفد مدير قسم المعارف رشيد عثامنة، ومستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري، ومحاسب المجلس نضال مصالحة، وكرام ابو لفح صعابنة مركزة المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع.

وقد هدفت الزيارة لوضع اخر اللمسات وبرنامج المعرض والذي يهدف الى زيادة الوعي والتثقيف لدى الطلاب الخريجين والطلاب الذين انهوا المرحلة الثانوية ويفتشون عن فرص عمل .

وقال حسام مصري مستشار رئيس المجلس المحلي: “سيشهد المعرض الأول كما هو متوقع من اللجنة المنظمة للمعرض مشاركة واسعة لشركات الخدمات المالية، إلى جانب شركات التطوير، والشركات الهندسية والتأمين، والضيافة، والشركات السياحية، والشركات الزراعية والتنمية” .

‫11 تعليقات

  1. خطوه مباركه واتمنى ان تنجح وتساعد كل باحث وباحثه عن عمل وان لا تكون مجرد دعايه !!!!!

  2. يا عمي الغبار خنقنا بمدخل البلد . من شان الله تنظفوا مدخل البلد ولو مره بالاسبوع
    .

  3. الى رقم 2 + 3

    اعتقد انه لازم تزين كلامك قبل ما تعلق .لا ارى اي تلائم بين التغقيب والموضوع
    ارجو ان تكون موضوعي اكثر في تعقيباتك .بقجة عودنا على الموضوعية الهادفة في التعقيبات …ارجو ان يستمر ذلك.

  4. وال وال اي اشو قايل انا ؟؟ يا الي من دون اسم بتعليق رقم 4 ؟؟ شو ممنوع نعبر عن حالنا ؟؟ والله يا عمي منظر شوارع البلد بيحزن . والغبار خانق وقاتل بمدخل البلد بالذات وكانك بكساره . …. بنحاول نوصل امتعاضنا يا عمي . شو هي تزن والا ما تزن ؟؟ ..انت مش شايف علاقة بين التعليق والموضوع …….؟

  5. استغفر الله العظيم . من كل ذنب . الهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين . اللهم اجعلنا من الصابرين . اللهم لا نسالك رد القضاء ونساللك اللطف فيه . فانت مولانا . . . . . . يعني انشاء الله بيصلحهم وبيصحوا على حالهم قبل ان ياتي يوم لا ينفع فيه لا مال ولا جاه ولا بنون . والحمد لله .والله اكبر

  6. كل يوم زائر شو صار اتمنى الزوار يكون من قدومهم فائده . بهمش المضيفين يظهروا بالصوره . بهذا نتعرف على موظفين في المجلس. اهلا بكم !!!!!!!!!!!!

  7. كفرقرع عامره باهلها الطيبون المثقفون المتعلمون اصحاب الاخلاق والدين .
    كفرقرع ادرى بكم جيدا . كفرقرع باهلها تعلم كل ما يدور . وستحاسب كل الشوائب
    المقززه ………..

  8. السؤال لماذا الخبر؟؟ انه سابق لاوانه هنا
    انتم تعملون ليس الا ..فلماذا النطنطة؟؟

  9. […] في هذا السياق: 1.تنظيم معرض فرص العمل والتدريب في كفرقرع 2.دعوة للمشاركة في معرض فرص العمل والتدريب في الحوارنه […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة