القلمويات في كفر قرع يفتتحن مشروع اكاديمية القادة للسنة الحالية

تاريخ النشر: 03/10/10 | 14:48

ضمن مشروع القادة الإسلامية للاخوات القلمويات في كفرقرع التقت الاخوات في الاسبوع الماضي في لقاء مميز لتحضير برنامج المشاريع لهذه السنة حيث إفتتحت اللقاء الأخت منى زيد بالترحيب بالحضور والتعرف على المنتسبات الجُدد خلال فعاليات شيقة وممتعه. ثم القت الاخت ميمونة مصري محاضرة عن نصرة أُم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها وأرضاها، على خلفية التطاولات الشديدة والقذرة من أعداء الإسلام عليها مع عرض فلاشات محوسبه تبين هذا التطاول وسردت بدقه حادثة الإفك حيث بينت للفتيات الحكمة والموعظة من هذه الحادثة بالتبيين في كل أمر نشاهده في حياتنا أو نسمعه ولا نرمي المحصنات، من أخواتنا في الإسلام وان لا نشيع كل خبر نسمعه، وليبن الله المنافقين الخبيثين الذين يدعون محبة رسول الله وإتباعه والله يعلم الخبيث من الطيب، كما واوصت الفتيات على الإقتداء بأمنا الحبيبة بطهارتها وعفتها وفصاحة لسانها وحكمتها نُصرة لها.

بعدها قدمت الأخت إيمان أبوفنه مُحاضره عن الإنتماء بفعالية وطرح اسئله هادفة حيث حفزت الفتيات على الحوار المفتوح وطرح آراء مختلفة حول الإنتماء وبينت أن الإنتماء للدين الإسلامي يبدأ منذ الساعات الأولى من الولادة، حيث علمنا الحبيب عليه الصلاة والسلام بالآذان في أذن الطفل اليمنى مباشرة بعد ولادته وإقامة الصلاة في أذنه اليسرى.

ويشار الى انه على خلفية هذه المحاضرة أقرت أكاديمية القادة بمشروع رائع سيُعلن عنه لاحقاً إن شاء الله تعالى.”.

وفي الختام اعلنت الاخوات عن إمكانية إنتساب المزيد من الفتيات من المراحل الإعدادية والثانوية للأكاديمية، والحضور إلى المركز الثقافي بمسجد عمر بن الخطاب في كفرقرع في تمام الساعه الرابعه من بعد عصر يوم الخميس القادم بإذن الله عز وجل..”.

‫11 تعليقات

  1. عائشة أم المؤمنين
    اسما لها إلى يوم الدين
    وبهذا لنا إقرار ويقين
    من كلام القران المبين
    نكاية بكل الفاسقين
    الذين بالقران جاحدين
    وزورا امنا متهمين
    بما يندب له الجبين
    بلا حجج وبراهين
    فالله إنكم مجموعين
    أيه المرتدون الكاذبين
    والى النار واردين
    وصفكم يومها المجرمون
    على امنا أفاقين ومفترين

  2. بناتي في امان مع الاخوات الفاضلاات بارك الله فيكن اوصيكن في البنات خيرا

  3. ما شاء الله تبارك الرحمن
    بوركتن اخواتي الفاضلات وبوركت الايادى الطاهره المتوضأه، والعقول النيره احيكن على استمراريتكن بهذا المشروع مع العلم انه لاقى نجاح باهر في السنة الماضية . اسأل الله العظيم ان يعينكن على خدمة هذا الدين وان يرزقكن الاخلاص في القول والعمل . من نجاح الى آخر ايتها القلماويات .

  4. بارك الله فيكن وجزآكن الله كل خير وجعل هذا العمل في ميزان حسناتكن ، دائماً مميزات متميزات ، بوركنَّ القائمات على هذه المشاريع الطيبة المباركه اسال الله العظيم ان يعيننا على خدمة هذا الدين العظيم ، احبكن في الله وبالله وعلى نور الله .

  5. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    بدايةً الشكر الموصول لك الاخوة والاخوات الذين عقبوا على الموضوع ، واللهم اجعلنا خيراً مما يظنون .
    ثانياً الى الاخت ” ام فاضله ” و ” ام محمد ” وللامهات والآباء عامه ، بوركتم على ثقتكم الكبيرة بنا كمؤسسة قلم محليه ، وكونوا على ثقة تامه بأن البنات والاخوات المنتسبات لاكاديمية القادة التابعه لمؤسسة القلم الاكاديمية ، هن بناتنا واخواتنا وحرصنا عليهن اكثر من حرصنا على انفسنا ، ونسأل الله ان يعيننا واياكم على انشاء جيل مميز ، متميز ، مثقف ، متعلم ، مفتخر بدينه ووطنه بإذن الله .

  6. بارك الله فيكنّ يا قداوتنا، دائماً السباقات لعمل الخير في سبيل ديننا ولأجل هذا البلد الطيّب .. جزاكنّ الله خيراً وثبتكن !!
    إلى الأمام عزيزاتي .. وكُلّنا معاً !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة