إصابة شاب من مشيرفة بعد محاولته الفرار من الشرطة

تاريخ النشر: 17/12/11 | 9:17

وقع حادث طرق ذاتي لشاب 16 عام من سكان قرية مشيرفة عند هروبه من افراد الشرطة الذين حاولوا اعتقاله اثر سياقته لتراكتورون في مجمع مجيدو المحاذي لشارع المسطرة مما تسبب باصابته بجراح طفيفة نقل على اثرها الى مستشفى العفولة لتلقي العلاج.

وقد علم مراسلنا ان الشرطة تلقت بلاغاً حول قيام شاباً يقود تراكتورون بسرعة جنونية في مجمع مجيدو التجاري فلاحقته بعد ان حاول الفرار من المنطقة الا ان دورية اخرى اغلقت الطريق امامه لايقافة فوقع واصيب بجراح.

وقد استنكر موسى اغبارية، والد السائق القاصر تعامل افراد الشرطة مع ابنه، مؤكداً انها تعاملت بصورة وحشية، وغير قانونية وقال:”ما قامت به الشرطة هو عمل اجرامي من الدرجة الاولى، وما كان افرادها ليقومون به لو كان الحديث يدور حول قاصر يهودي، ابني ليس مجرماً، فهو قاصر، وحتى لو ارتكب خطأ ما، فما كان من المفترض ان يتعاملوا معه بهذه الصورة”.

واضاف قائلاً:”لن نسكت على ما حدث، وسنلاحق افراد الشرطة قضائياً، كما اننا نطالب بتحقيق عاجل للحادث”.

اما قائد شرطة ام الفحم شلومي افيتال، فقال :”ان الحديث يدور حول عمل غير مسؤول ارتكبه قاصر من المشيرفة، عندما قاد بصورة غير قانونية، وهو لايملك رخصة قيادة, حتى انه قام بتشكيل خطر على المواطنين المتواجدين في المكان، وعابري السبيل والسائقين”.

‫8 تعليقات

  1. الف سلامة عليه لمحمد ………… بس مين هاد ابو الاخضر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. بتمنالك الشفاء العاجل والقريب انشاء الله اما بالنسبة للشرطة هذا شيئ غير لائق بتاتا يعني انه يلاحقوا واحد ويهدد حياتوا بالخطر عشان شغله بسيطة وبتستاهلش. باقوا يغدروا يخوفوا اشي عشان يتعلم من غلطوا مش هيك اجرام وارهاب

  3. الحمد لله على السلامه واتنمى انه يكون هذا الدرس لكل الشباب الطائش
    يحمد الله انه ما مات لا سمح الله هذا اكبر درس لك يا محمد او مهما يكون اسمك

  4. يجب حبس والده اولا ومصادرة التركتورون
    وتكثيف الدوريات في قرانا لأننا نعرف كيف يسوق ( يطير ) أبنائنا في شوارع بلداتنا

  5. اعتقد ان تعليقك خاطئ لانه يحدث ان الاب لايعرف ماذا يفعل ابنه احيانا وليس انت من يقرر هل يجب حبس الاب ام لا لانه لاتنس ان الشرطة قامت بامر غير لائق ايضا وليس كل شيء سجن سجن لان السجن لن يغير بشيء بل بالعكس بحيث لن يكون للشاب اب يمنعه من الامور الخاطئة واعتقد ان الاب والابن تعلما من خطئهما ولا اعتقد انك تريد سجن العرب الاقلية بدلا من تصحيح الخطأ السائد في مجتمعنا. (شكرا لك)

  6. بتمنالك الشفاء العاجل وبقول لاهلوا يهدو شوي صح انها باكت صدمة زي اشي نزل عليكم بس انشاء الله يطلع سالم وطيب باسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة