مقتل الشاب علي ابو مخ 30 عام من باقة الغربية

تاريخ النشر: 20/11/11 | 6:15

لقي الشاب علي ابو مخ – زغل 30 عام  مصرعه بعد ان قام مجهولون فجر اليوم الأحد بطعنه باَلة حادة في رقبته وصدره عندما قام بفتح ابواب محله “مقهى الوزير” في باقة الغربية مما ادى لإصابته بجراح بالغ الخطورة لتعلن طواقم الاسعاف عن وفاته بعد ان باءت محاولاتهم بانقاذ حياته.

وقد هرعت الى مكان الحادث قوات مكثفة من الشرطة فقامت بإغلاق المنطقة ثم باشرت بالتحقيق بحيثياته.

هذا وقد اعلنت بلدية باقة الاضراب العام غداً الاثنين في جميع مدارس البلدة , مؤسساتها ومحالها التجارية استنكاراً لمقتل الشاب ابو مخ  واحتجاجاً على استمرار اعمال العنف بالمدينة.  حيث تم الاعلان عن الاضراب بعد   جلسة طارئة عقدت  عصر اليوم الاحد في مبنى البلدية بحضور جميع اعضاء البلدية واللجنة الشعبية والحركة الاسلامية في البلدة بهدف  محاربة العنف والجريمة.

‫5 تعليقات

  1. رحمه الله مؤلم جدا ان نسمع عن مقتل شاب صار شي طبيعي والمشكله كالافلام تحضر الشرطه في نهاية الفيلم الله اكبر متى سيتغير هذا النص وهذا السيناريو الى متى ؟

  2. يا قرعاوي عيب عليك ما لازم نشتفي يالاخرين لانه ارواح الناس مش لعبه وكوني قرعاوي لا اقبل رايك لانه غير منطقي ولا يلائم الخبر وخاصه انك اسميت نفسك قرعاوي وممكن ان اكون انا او انت او غيرنا التالي بالدور وبرايي عليك الاعتذار لان اسلامنا لا يقبل هذه الاساليب من الانتقاد

  3. الصراحة اختي القرعاوية الحق مش على اللي مسمي نفسه القرعاوي الحق على القائمين على هذا الموقع كيف بسمحوا بنشر مثل تلك التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة