كشافة ام القطف تدخل الفرحة الى قلوب الاطفال في ايام العيد

تاريخ النشر: 10/11/11 | 1:31

اقامت سرية كشافة ام القطف التابعة للكشاف الاسلامي في البلاد مدينة العاب في قرية ام القطف خلال ثاني ايام عيد الاضحى المبارك ، وقد اقيمت مدينة الالعاب بالتعاون بين سرية الكشافة ومركزها الاستاذ وسام رفيق كبها وبيت الشبيبة ومركزه الاستاذ عبد الرحيم كبها . حيث شملت المدينة العديد من الالعاب المائية والعاب الاطفال باشتراك المهرجين الممتعين والعروض المميزة التي امتعت جميع المتواجدين .

ويذكر ان معظم الاطفال في قرية ام القطف قد تواجدوا في مدينة الالعاب الامر الذي ادخل الفرحة الى قلوبهم خلال ايام العيد المبارك ، وادخل جوا مميزا على القرية ، كما شارك العديد من الاهالي ابنائهم في فرحتهم في هذا النشاط المميز والذي يقام للمرة الثانية في قرية ام القطف . كما اشرف المرشدين الشباب من سرية الكشافة على ادارة الالعاب والحرص على سلامة الاولاد والحفاظ على النظام في هذا اليوم .

وقد اختتم اليوم بعرض مميز للفنان امير والذي قدم عرضا بهلوانيا من الالعاب النارية المميزة والرائعة والتي ابهرت الحضور والمتواجدين من الاولاد والاهل .

وفي كلمة لمركز سرية الكشافة في قرية ام القطف الاستاذ وسام رفيق كبها قال :” بداية اود ان اهنئ سكان قرية ام القطف والعالم الاسلامي بالعيد المبارك راجيا المولى عز وجل ان يعيده على الجميع بالخير كما اتقدم بالتهاني والتبريكات لحجاج بيت الله الحرام على ادائهم لفريضة الحج متمنيا لهم العودة الى ديارهم سالمين غانمين باذن الله”.

وأضاف:” كما وان هذا النشاط المميز ما هو الا جزء من سلسلة النشاطات والمشاريع التي تقام في القرية وان هذا العمل ما كان لينجح دون التعاون والعمل المشترك مع بيت الشبيبة ومركزه الاستاذ عبد الرحيم كبها له جزيل الشكر ، كما اود ان اتوجه بكلمة شكر لجميع المرشدين الشباب من سرية الكشافة على تطوعهم وعملهم الدؤوب لانجاح هذا اليوم المميز مذكرا اياهم بان تطوعهم هذا يصب في مصلحة هذا البلد الطيب وابنائه . كما واشكر السيد سفيان كبها رئيس اللجنة المحلية والسيد سعيد عارضة مدير قسم الشبيبة في المجلس الاقليمي منشه على دعمهما المتواصل للفعاليات والنشاطات في القرية” .

66

dscf7501

dscf7549

dscf7552

dscf7554

dscf7555

img_0470

img_0476

img_0488

‫7 تعليقات

  1. ييييييييييييييييييييييييييييييييييي يا الله وين صور النغشين؟! 🙁

  2. اهااا احلى كشاف ام القطف بكل اسرائيل والله انو احلا كشاف مع وسام رفيق كبها

  3. اهاااا احلا كشاف ام القطف بكل اسرائيل والله انو احلا كشاف الي مش عاجبو ابلط البحر هه

  4. اها والله انو استاد وسام كثير مليح بتعب كثير بالمدارس عنا ام القطف الله يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة