وفاة الحاجة سهيلة محمد سليم كناعنة زيد من عارة

تاريخ النشر: 08/11/11 | 12:32

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

صدق الله العظيم

عائلة زيد في عارة ينعون بمزيد من ألحزن والأسى وفاة الحاجة سهيلة محمد سليم كناعنة ” وحرم الحاج محمود اسعد زيد, ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة ويسكنها فسيح جناته.

الجنازة غداً بعد صلاة الظهر

انا لله وانا اليه راجعون.

‫13 تعليقات

  1. الله يرحمك يا احلى عمة في الدنيا, الله يجعل مثواك الجنة يا رب قولو آمين.

  2. اللة يرحمك يا ستي الغالية علية وانا ما بعرف كف اتوفيتي اللة يرحمك ويجعل مثواك الجنة

  3. اللهم أغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانيه ولنبيك بالرساله وماتوا على ذلك. اللهم أغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع ’مدخلهم. اللهم اجعل قبورهم روضه من رياض الجنه ولا تجعلها حفرة من حفر النار. اللهم ارحم وحشتهم في القبور وأمنهم يوم البعث والنشور. اللهم وجازهم بالاحسان احسانا وبالسيئات غفرانا. اللهم وأنزل على قبورهم الضياء والنور والفسحة والسرور. اللهم واجعل القبور عند الموت خير منازلهم وافسح فيها ضيق ملاحدهم. اللهم أنقلهم من ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود. اللهم واجعلهم ممن يبشر بروح وريحان ورب غير غضبان. اللهم وتغمدهم هناك برحمتك الواسعه وانر ظلمة قبورهم بانوارك الساطعه . اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين الشرق والمغرب . اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم أغسلهم من خطاياهم بالماء والثلج والبرد. اللهم وابدلهم ديارا خيرا من ديارهم وأهلا خير من اهلهم وأزواجا خير من أزواجهم اللهم وثبتهم عند السؤال وأعطهم كتابهم بيمينهم يارب العالمين

  4. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى عائلة كناعنة الحاجة سهيله محمد سليم كناعنة زيد ” أم فراس”. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمتة ويسكنها فسيح جناتة، ويلهم أسرتها الصبر والسلوان.
    وإنا لله وإنا الية راجعون
    الفاتحة عن روح المرحومه.

  5. اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنه امين .سبحان الله قبل ثلاثة ايام كانت في بيت اجر ستي لبيبه !!! الله يرحمهن ويرحم جميع المسلمين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة